Search

أكادير..افتتاح معرض البناء ” BAT ÉQUIPE ” بمشاركة 42 شركة محلية .

وليد أفرياض/ مشاهد بيس

إفتتحت صباح يوم الأربعاء 2 ماي 2018، فعاليات الدورة الثانية للمعرض الوطني المهني لحرف البناء و التجهيز، المنظم من طرف شركة AGADIR PLOMBIE SOLAIRE وذلك تحت شعار:” حرف البناء و التجهيز من أجل مهنية و جودة أفضل ” الممتد من 02 إلى 06 ماي 2018 بساحة الأمل مدينة أكادير.

وقد عرف حفل افتتاح المعرض، حضور عفان بوعيدة رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة و مختلف أصناف المهنيين ، الشركات و الحرفيين و المؤسسات العمومية و الجمعيات المهنية .

ويشكل هذا الحدث الهام فرصة سانحة للمهنيين و الحرفيين للإطلاع على أهم المستجدات في قطاعات البناء و التجهيز فضلا على الدينامية التي سيخلقها باعتبار التواصل بين القطاعين الخاص و العام من أهم مقومات التنمية القطاعية.

وسيركز المعرض في نسخته الثانية على تكوين و تطوير مهارات العنصر البشري باعتباره محركا أساسيا للنهوض بهذه الحرف. وللإشارة فالمعرض يمتد على مساحة 1400 متر مربع، منها 76 رواق لعرض أهم الأنشطة الحرفية المرتبطة بالبناء و التجهيز ، و التي تشكل مجالا للتداول بين مختلف الفاعلين بالقطاع من مؤسسات عمومية ومهنيين و مقاوليين الى جانب شركات آليات التجهيز والمؤسسات الصناعية في البناء والتعمير والمنعشين العقاريين وباقي الشركاء.

من ناحيته، قال ميلود بنباري مدير معرض البناء «BAT ÉQUIPE » ان هذا المعرض يعد حدثا مميزاً في المغرب من ناحية توقيته ونوعيته واهميته، مشيراً الى ان تنظيم المعرض يأتي ايمانا من شركة AGADIR PLOMBIE SOLAIRE بأهمية هذا القطاع وتعميقا وتركيزا للضوء عليه خاصة وانه من القطاعات الاقتصادية المهمة في البلاد.

وأشار بنباري الى ان معرض البناء « BAT ÉQUIPE » يستقطب شركات البناء الوطنية المختلفة والمقاولات، والمهندسين والمقاولين العاملين في هذا المجال إضافة للمواطن المغربي الراغب في استكمال أو تجديد بناء بيته أو قسيمته، حيث يشارك في المعرض جهات محلية ما بين راعية ومشاركة تمثل شركات ومؤسسات ومصانع ذات العلاقة بقطاع البناء والمكاتب الهندسية والمقاولات




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *