Search

أخر الأخبار

إختتام دوري التعاون بين الجماعات الذي نظمته جماعة أيت ملول بتتويج الفائزين.

أيت ملول – عبدالعزيز بوضوضين

اختتم مساء السبت 23 يونيو 2018 بالملعب البلدي لأيت ملول أطوار دوري التعاون بين الجماعات الترابية لأكَادير الكبير في نسخته الثالثة والذي نظمته جماعة أيت ملول بتنسيق مع جمعية حكام عصبة سوس لكرة القدم داخل القاعة والشاطئية، بفوز فريق جماعة أكَادير بعد إنتصاره على فريق جماعة أولاد داحو بثلاثة أهداف للاشيئ.

و عرفت المباراة النهائية التي حضرها،رئيس مجلس جماعة أيت ملول ،ومنتخبي وموظفي الجماعات المشاركة وممثلي الفرق والأندية الرياضية بالمدينة وفعاليات جمعوية ورياضية (عرفت) تتويج فريق جماعة أكَادير الحائز على لقب الدورة ووصيفه فريق جماعة أولاد داحوا، كما تم توزيع تذكارات الدوري وجوائز المشاركة على الفرق المشاركة،وتكريم هيئة التحكيم التي قادت مباريات الدوري،كما تم تكريم الحكم بعصبة سوس لكرة القدم إبن مدينة أيت ملول “محمد بوتزوغت”  على عطاءاته في مجال التحكيم.

كما شهد الحفل الختامي مقابلة رفع الستار بين فتيات ثانوية السعادة التأهيلية، والفرق المتأهلة لإختتامالدوري الرمضاني لملعب ياسمينة بأيت ملول.

ويأتي تنظيم هذا الدوري في إطار توطيد علاقات التعاون والشراكة بين موظفي ومنتخبي الجماعات الترابية بالإقليم، وتكريس قيم التشارك والتآزر بين المؤسسات الجماعية بالإقليم.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *