Search

أخر الأخبار

انعقاد الجمع العام التأسيسي للجمعية المهنية الإخلاص لخدام المائدة في المناسبات بالدشيرة الجهادية.

طرزا يوسف/مشاهد بريس

انعقد الجمع العام التأسيسي للجمعية المهنية الإخلاص لخدام المائدة في المناسبات بالمركز الثقافي الاجتماعي إكروماعي الدشيرة الجهادية يوم الإثنين 02 يوليوز 2018 على الساعة الثامنة مساءا،

في البداية افتتحت جلسة الجمع العام من طرف السيد حسمي محمد رئيس اللجنة التحضيرية ، و ألقى كلمة شكر في مستهلها الحاضرين على تلبيتهم الدعـوة ، مبرزا دور وأهمية تأسيس هذه الجمعية وأهدافها العامة وكيفية تحقيقها عن طريق إشراك الجميع. ثم انتقلت الكلمة لعرض مشروع القانون الأساسي الذي يتضمن عدة أبواب وفصول وشرحها للحاضرين لفتح باب المناقشة والتعديل، وبعد نقاش مستفيض وتعديلات جوهرية  تمت المصادقة على القانون الأساسي بالإجماع .

وبعدها تمت عملية الانتخاب من طرف الحاضرين والتي مرت في جو اتسم بروح الأخوة والديمقراطية ، حيت تم انتخاب السيد هشام بيضوضان رئيساللجمعية ومنحت له مدة 15 يوما لتشكيل المكتب المسير للجمعية .

وبعد ذلك تقـدم السيد رئيس الجمعية المنتخب  بالشكر والامتنان للجمع العام على الثقة التي وضعهـا فيه ، معاهدا الجميع على بذل كل الجهود من أجل إنجاح المهام المسندة إليه حتى يكون عند حسن ظن الجميع.

وفي الختام رفعت اكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله ، وان يقر عينه بولي عهده الأمير الجليل مولاي الحسن، وأن يشد عضده بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، انه سميع مجيب.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *