Search

أخر الأخبار

مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بحي الأمل بايت ملول تتعرض للتخريب من طرف لوبيات العقار والجهات المسؤولة تتنصل من مسؤولياتها…؟؟؟

مشاهد بريس

مرة أخرى أمام غياب مسؤول حقيقي يرعى ممتلكات الدولة من التخريب من طرف لوبيات العقار أصبحنا نرى مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بجماعة أيت ملول وبالضبط حي الأمل حيث تعرضت للتخريب أمام مرأى ومسمع مصالح اللجنة المحلية والإقليمية للمبادرة بإقليم انزكان أيت ملول ،وفي اتصال هاتفي لجمعيات المجتمع المدني بالحي المستهدف الأمل تمرسيط التي أكدت أنه هناك لجن تقنية متورطة في السكوت على هذه الخروقات التي أعطت الضوء الأخضر للمقاول للقيام بالأشغال ضاربة بذلك كل القوانين والاعراف عرض الحائط ،ما يقع الآن لدليل على تواطؤ مسؤولين بسبب سكوتهم

السؤال المطروح كيف أن يمنح ترخيص لمقاول له نفود داخل الجماعة قصد الاستيلاء على نصف طريق غير منتمية للبقعة الأرضية التي أقامها؟

ومع الأسف حتى مصالح المبادرة متورطة في دلك  بقيت تتفرج من بعيد وتنتظر تقارير الجمعيات قصد ربط الاتصال مع صاحب التجزئة للنيل جزء آخر من الكعكة دون أن تتخذ أي إجراء قانوني يحمي ممتلكات الجماعة والدولة والمواطنين ….. فهل ستكفيكم كعكة اليوم غدا عندما يحن يوم الحساب. ..؟؟؟فمزيدا من الاغتناء الفاحش وراء ظهر الفقراء المغضوب عليهم في من طرف من يسيرونانور هدا الوطن …!!!

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *