Search

الجمع العادي السنوي لأمجاد هورة يعرف غياب ممثل المجلس الجماعي لاولادتايمة ! ! ! ؟؟؟

عمر بالكوجا

عقد نادي أمجاد هوارة جمعه العام العادي السنوي للموسم الرياضي 2017_2018 يوم الجمعة 31 غشت 2018 بمقر النادي على الساعة السادسة مساء بحضور كل من رئيس عصبة سوس ماسة لكرة القدم عبد الله بوالقاسم وممثل الشبيبة والرياضة عبد الله بوهو وممثل السلطة المحلية والمنخرطون والصحافة المحلية مع تسجيل غياب ممثل المجلس الجماعي لاولادتايمة. أفتتح السيد الرئيس حميد البهجة الجمع بكلمة ترحيبية بالحاضرين مذكرا بالعراقيل التي تعرض لها الفريق من المحتضن الرسمي بعد ذلك أعطى الكلمة للكاتب العام إيدر بوجوجو للتأكد من النصاب القانوني حيث أكد على حضور 15 منخرطا من أصل 18 منخرطا.

التقرير الأدبي جاء شاملا فرغم أن الإمكانيات المادية للنادي جد محدودة إلا أن النادي يتطور باستمرارولا أدل على ذلك النتائج المحصلة حيث أن فريق الكبار أحتل الرتبة 12 أما فئة الشبان فأحتل الفريق الرتبة الثانية في منافسات البطولة والرتبة الخامسة في منافسات كأس عبد الغني أكشود أما فئة الفتيان فاحتلت الرتبة الثالثة ولعل أبرز إنجاز هو الذي حققته فئة الصغار التي إحتلت الرتبة الأولى وتأهلت للأدوار الإقصائية وتغلبت على فريق اتحاد ايت ملول وهلال تراست وأولمبيك الدشيرة وخاضت المقابلة النهائية أمام فريق حسنية أكادير وانهزمت بهدفين لواحد لتكون بذلك وصيفا لبطل عصبة سوس .

فيما يتعلق بمدرسة أمجاد هوارة فقد وفرت تدريبات وتكوينات تستجيب للمعايير المنشودة أملا في تطوير مستواهم وموزاة مع التدريبات تم تنظيم ندوات ومباريات ولقاءات ودية مع مدارس كروية أخرى كما أتيحت لهم فرصة حضورهم لبعض المباريات الإقصائية للمنتخبات المحلية الإفريقية بالملعب الكبير لأكادير وأسدلت المدرسة الستار على نهاية الموسم الرياضي بحفل سنوي بهيج .

وتكريسا لسياسة الإنفتاح والقرب وإبراز القيم التضامنية والتكافل الإجتماعي التي ينهجها المكتب المسير نظم النادي النسخة الرابعة من عملية الإفطار الجماعي للصائمين والصائمات تحت شعار شاركني فطوري واستفاد منها 3810 فردا.

كما تطرق الكاتب العام لسياسة تضييق الخناق على النادي وتهديده بحرمانه من المنحة المالية التي لم يتوصل بها لحد الساعة وشكر كل من ساند النادي في محنته وعلى رأسهم رئيس جماعة الكدية البيضاء السيد صلاح الدين المتوكل الذي وضع صهريجا متنقلا من الماء الصالح للشرب رهن إشارة النادي طيلة مدة حرمان النادي من الماء كما شكر كذلك جميع الهيئات السياسة والنقابية وفيدراليات المجتمع المدني التي شاركت خلال الوقفة الإحتجاجية أمام مقر المجلس الجماعي .

أما بالنسبة للتقرير المالي الذي تلاه أمين المال أحمد اسعيد أشار فيه إلى أن الدخل الخام بالدرهم هو :256250.00 أما تحملات الموسم فهي :534988.69 ليكون العجز المالي هو:_278738.69.

بعد مناقشة التقريرين تمت المصادقة عليهما بالإجماع ليختتم الجمع العام بتلاوة برقية الولاء والإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده…




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *