Search

أخر الأخبار

تأمينات بنصالح أكادير تحتفي بالفائزات في القرعة الكبرى للحفل السنوي ،الدورة الثامنة ..

عمر بالكوجا

شهد فضاء المركب السياحي la medina d agadir يوم الجمعة 28 شتنبر 2018 فعاليات الحفل السنوي لتتويج الفائزات في القرعة الكبرى لوكالة تأمينات بنصالح التابعة للشركة الأم SANAD ، وذلك بحضور مختلف الفاعلين الاقتصاديين بجهة سو س ماسة والمنخرطين الفعليين بالوكالة وعدد من ممثلي وسائل الاعلام ، كما شهد هذا الحفل بعض ألمع نجوم الشاشة المغربية الفنان المحبوب حسن العليوي والفنانة الواعدة والمتألقة صاحبة الصوت الشجي زهرة حسن .

ويندرج هذا الحفل التواصلي بامتياز في اطار الاحتفاء السنوي بالفائزات في نسخته الثامنة تشجيعا لهن على وفائهن وثقتهن في الخدامات التأمينية المقدمة من طرف “وكالة التأمينات بنصالح”.

وفي كلمة بالمناسبة، أشادت بها السيدة رقية بنصالح، مديرة الوكالة، بالثقة التي حضيت بها الوكالة لدى زبنائها الاوفياء ، مؤكدة على تبني الوكالة للنهج الجديد والاستراتيجية الجديدة للوكالة المبنية على التواصل الفعال والجودة والمصداقية والوضوح وسرعة الاستجابة .

وأكد كذلك من جهته ممثل الشركة الأم SASNAD السيد مراد ،على الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة وطنيا لارضاء زبنائها وتجويد خدماتها وفق مقاربة تأمينية فعالة .

وعرف هذا الحفل تكريمات عديدة من بينها تكريم اول زبون بالوكالة ، اعتبار لوفائه والتزامه المستمر منذ انطلاق الوكالة .

وفي اختتام فعاليات هذا الحفل ، ثمن الجميع هذه المبادرة التواصلية الفريدة من نوعها ، والتئم مختلف الحاضرون في ملحمة واغنية وطنية كانت مسك الختام مع الدعاء للمولى عز وجل أن يحفظ البلاد والعباد وأن ينصر أمير المومنين الملك محمد السادس وأن يوفق الجميع لما فيه خير لبلادنا الطاهرة ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *