Search

أخر الأخبار

تحضيرات مكثفة تسبق زيارة الملك محمد السادس لسد أزرار بجماعة نكنافة إقليم الصويرة

مشاهد بريس

علمت” مشاهد بريس” انه تجري حاليا استعدادات مكثفة تقوم بها مصالح السلطات الإقليمية و المحلية بالصويرة . لاستقبال الزيارة الملكية المرتقبة لسد أزرار التابع لجماعة نكنافة على بعد 48 كلمتر جنوبا على مدينة الصويرة .

وفور علم السلطات المحلية بنبأ الزيارة الملكية قام عامل الإقليم السيد عادل المالكي بثلاتة بزيارات متتالتين للمنطقة الأولى زوال يوم الاحد 30 /9/2018 والتانية صبيحة يوم الاثنين 1/10/2018 ومساء اليوم الأربعاء 3/10/2018 تلتها زيارات لقائد سرية الدرك الملكي بالصويرة. وزيارات متكررة لكل من رئيس الشؤون العامة بالعمالة وقائد قيادة مركز تيدزي وعناصر من القوات المساعدة وعدد من رؤساء المصالح الإدارية والأمنية بالاقليم وانعقاد اجتماعات موسعة بالعمالة من أجل اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتهيئة منطقة حاحا و المناطق المجاورة لها، لتبدوا في حلة تليق بالزيارة الملكية .

هذا و قد شرعت مختلف السلطات بالصويرة في عملية تنظيف وتنقية وتلميع الطرقات الرئيسية من الصويرة الجديدة (الغزوة) إلى نكنافة ، من جهتها وضعت الأجهزة الأمنية في حالة تأهب لتسهيل الحركة المرورية وضبط الأمن بتعليمات السيد افروخ محمد قائد سرية الدرك الملكي بالصويرة المشهود له بخدماته المتواصلة.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *