Search

أخر الأخبار

من يحمي ساكنة حي الامل بايت ملول من التلوث البيئي. ..؟؟

مشاهد بريس

بعد تسجيل العديد من الشكايات الكتابية من طرف جمعيات المجتمع المدني والساكنة بمكتب الضبظ لكل من عمالة إنزكان والجماعة الترابية لايت ملول ودائرة أيت ملول أصبحت الساكنة تعاني الأمرين بسبب تلوث الهواء بادخنة تأتي من مطرح للازبال وسط الساكنة رغم أنه توصل بالعديد من الانظارات الي لم يتم تنفيذها من طرف الجهات التي من شأنها حماية المواطن من هاته الظاهرة الغير القانونية وفي اتصال هاتفي بالجريدة أكد المشتكون بأن هناك جهات لها نفود تدافع عن الجهة التي استغلت صمت المسؤولين للقيام بأعمال يمنعها القانون ضاريين بدلك مدكرة وزير الداخلية التي تحت بتطبيق القانون بحادفره وليس التستر على جرائم تضر بالبيئة والمواطن المغلوب عن أمره.

فهل سيتدخل العامل الجديد لعمالة انزكان ايت ملول لوضع حد لهاته المطارح الغير القانونية ام ان حليمة ستبقى على حالها. …!!




2 thoughts on “من يحمي ساكنة حي الامل بايت ملول من التلوث البيئي. ..؟؟

  1. abdo

    للاسف أن هذه النقطة التي تجمع جميع الموبيقات والجرائم وهي في قلب ايت ملول والتي أنشئت صيف 2016ولاتحرك في المسؤولين على كل مسؤولياتهم أي شئ بل بالعكس أن فيهم من يتواطؤ ويحمي لوبي الفساد والمحرمات. وهذا ليس خافيا على احد من السكان فالامر تكشف جليا . الا أن النفود الدي تتمتع به هاته الجهات اخاف السكان واوقفهم عن تقديم الشكايات التي لم يكن لها اي جدوى.

    رد
    1. فاطمة

      نطالبك سيد عبدالله بالاشار الى اسماء ناس لي كيلوتو البيئة راه عيتو من تزوير او الكدوب راه وليتو كتستغلو صحافة فمسائل الشخصية. ذكرو الاسماء باش توصحو الامور مدام نتوما عارفينهم . كما تيقول (المتل قصد لعوين تشرب)

      رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *