Search

أخر الأخبار

الديفيزيونير “سعيد مبروك” واليا للأمن بالنيابة بولاية أمن أكادير .

وليد أفرياض

علمت ” مشاهد بريس” أن المديرية العامة للأمن الوطني، عينت صباح اليوم الإثنين 29 أكتوبر الجاري، العميد الإقليمي الممتاز سعيد مبروك، واليا بالنيابة على رأس ولاية أمن أكادير، خلفا لوالي الأمن محمد الزويتر، الذي أحيل على التقاعد.

وكان العميد الممتاز سعيد مبروك شغل منصب رئيس المنطقة الأمنية بتارودانت، ثم عميد مركزي بإدارة الأمن الاقليمي لسطات، وقد تقلد عدة مهام على مستوى الدوائر الأمنية ب مدينة الدار البيضاء.

و في هذا الإطار، عرفت مدينة أكادير تغيرا كثيرا، خصوصا العلاقة بين المواطنين والمجتمع المدني والهيئات الحقوقية مع جهاز الأمن من العلاقة التصادمية إلى العلاقة التشاركية خاصة بعد تعيين السيد “محمد زويتر” واليا على أمن أكادير والذي أعطى صورة مغايرة للمسؤول الأمني من حيث إشرافه المباشر على مكافحة الجريمة بالمدينة وفتحه المجال للمجتمع المدني من أجل وجود علاقة قوية ومتينة بين المؤسسة الأمنية والمجتمع لمنع الانحراف والجريمة والمشاركة سوياً في مكافحتها.

كل متمنياتنا بالتوفيق لسعيد مبروك الوالي الجديد على رأس إدارة ولاية أمن أكادير، في اكمال مسيرة الأمن الخاصة بالوطن والمواطن، في إطارالمهام الجديدة الموكولة والمخولة إليه.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *