Search

أخر الأخبار

الصناعة التقليدية بجهة سوس ماسة تطوير الإمكانات ومد الجسور خلال أشغال الدورة العادية.

وليد أفرياض

عقدت غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة دورتها العادية برسم سنة 2018، صباح يوم الثلاثاء 30 أكتوبر الجاري، بقاعة دار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بتارودانت تحت رئاسة السيد عفان بن بوعيدة رئيس الغرفة وحضور السادة، الكاتب العام لإقليم تارودانت والمدير الإقليمي للصناعة التقليدية بتارودانت و رئيس المجلس الجماعي لتارودانت، وعدد كبير من رؤساء وممثلي المصالح الخارجية.

خلال افتتاح هذه الدورة أكد السيد عفان بن بوعيدة أن الغرفة تواصل تفاعلها مع مطالب الصناع التقليديين بالجهة من خلال الانفتاح على محيطها ومد جسور الشراكة والتعاون مع شركائها في مجالات التكوين والتسويق.

ومن جهته أوضح السيد الكاتب العام لإقليم تارودانت أن العمالة تولي اهتماما كبيرا لقطاع الصناعة التقليدية، مبرزا الدور الذي تقوم به الغرفة والمؤسسات المنتخبة للدفع بعجلة التنمية والتقدم.

كما صادقت الدورة على مشروع اتفاقية شراكة بين المديرية الجهوية لمكتب التكوين المهني و إنعاش الشغل سوس ماسة وغرفة الصناعة التقليدية لسوس ماسة، فضلا عن المصادقة على مشروع اتفاقية تعاون بين غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة و غرفة الصناعة التقليدية لجهة العيون-الساقية الحمراء ثم المجلس الترابي لفم زكيد إقليم طاطا، هذا و تمت الدراسة والمصادقة على مشروع ميزانية الغرفة برسم سنة 2019.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *