Search

أخر الأخبار

الجنرال دوديفيزيون فاروق بلخير و الوالي حجي يترأسان حفل تسليم الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز بنادي الفروسية أكادير .

وليد أفرياض

بمناسبة الذكرى الثالثة و الأربعون للمسيرة الخضراء، ترأس الجنرال دوديفيزيون فاروق بلخير، قائد المنطقة العسكرية الجنوبية، رفقة أحمد حجي والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، مساء يوم الأمس الأحد 4 نونبر 2018، بمقر النادي الرياضي للفروسية حفل تسليم الجوائز للقفز على الحواجز المنظم من طرف نادي الفروسية للقوات المسلحة الملكية بأكادير، بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

المناسبة أقيمت بحلبة النادي الرياضي على مدى ثلاثة أيام ضمن فعاليات الأنشطة المنظمة بمناسبة الذكرى الثالثة و الأربعون للمسيرة الخضراء المظفرة.

و لدى وصول السيد والي جهة سوس ماسة إلى النادي و جد في استقباله الكولونيل ماجور محمد القفلي قائد الحمية العسكرية بأكادير و رئيس اللجنة المنظمة و عدد من الشخصيات العسكرية.

و إثر ذلك التحق بالمنصة الشرفية حيث تتبع سيادته بعض أطوار الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز، و التي ظفر بها الفارس ماجد الدجيدي بالمرتبة الأولى و الثانية من نادي R.C.E du Detroit،على الفرس “Lansquenet du Bisous” و “Darwin” في أعقاب الجولة النهائية التي عرفت 12 فارسا و فرسا من مختلف مدن المملكة و الأندية.

فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارس بوجمعة الغيواني من نادي الفروسية بتمارة ممتطيا الفرس ” Dezimodo B”

و في نهاية التظاهرة الرياضية التي شهدت حضورا غفيرا أخد الفرسان الخمسة صورا تذكارية مع السيد والي الجهة، و بعدها قاموا بجولة شرفية داخل الحلبة تحت تصفيقات الحضور.

حضر هذه المناسبة كبار الضباط من الدرك الملكي،الأمن الوطني،القوات المساعدة و الوقاية المدنية، و شخصيات مدنية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *