Search

بعد انتشار صورها عبر الفايسبوك طبيب الفقراء ابن الشعب الدكتور “التازي” يتكفل بعلاج الطفلة..

مشاهد بريس

بعد السقوط الذي تعرضت له طفلة من “المغرب العميق” و الذي أصيبت من خلاله على مستوى حاجبها ( فوق العين ) و بعد انتشار صورها على مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك يطالب فيه رواد الموقع الأزرف بالتدخل العاجل و مساعدة الطفلة التي لا حول لها و لا قوة من أجل إنقاذها حتى تدخل طبيب الفقراء الدكتور حسن التازي أخصائي في جراحة التجميل للتكفل بعلاج الفتاة عبر تدوينة عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك جاء فيها : ”.

عاجل:توصلت في صفحتي لمساعدة هذه الطفلة و لكل من يعرف مقرها أن يخبر عائلتها ليرافقها إلى مصحة الشفاء بالدار البيضاء يوم الإثنين سأهتم بها ان شاء الله.و شكرا

Je viens de recevoir ce commentaire pour aider cette petite fille . Celui qui la connais .Il peut me l’amener à la clinique achifaa de casablanca. Dès lundi. Merci. 0522863004

مدير مصحة الشفاء بالدار البيضاء الدكتور الحسن التازي و بعيدا عن الرياء يكون دائما سباق لفعل الخير حتى أصبح يلقب بطبيب الفقراء ، لا يهمه المال عكس ما يتداول من أعداء النجاح و رغم محاولتهم النيل من سمعته و سمعة مصحته عبر فيديوهات بمدن أخرى سبق نشرها و نسبها إليه إلا أنه يبقى شامخا بمساعدته للمحتاجين من أبناء جلدته من الفقراء و المعوزين .

و قد سبق للدكتور الحسن التازي أن قام بعمليات تجميلية مجانا لضحايا الكريساج و التشرميل كالتلميذة فتيحة التي سبق أن تعرضت للضرب و الجرح على مستوى الوجه من طرف عصابة بحي التشارك بالبيضاء و تكلف بعلاجها و سبق أن تبنى حالة معاذ الذي كان يزن 200 كيلو و بفضل التازي أنقص وزنه إلى 80 كيلو تحت رعايته الطبية .

و بعد عزم طبيب الفقراء مساعدة الطفلة الفقيرة التي تنحذر من منطقة دوار أكيس واد أمنان إقليم الحوز بمراكش و التي تعرضت للإصابة على مستوى وجهها بعد سقوطها على حجرة حتى تقاطرت تعليقات الفايسبوكيين بالإيجاب و التنويه لمثل هذه المبادرات من طبيب يبقى ابن الشعب و تحركه أواصر الأبوة و الحنان كلما شاهد حالة مستضعف أو فقير محتاج للعلاج .

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *