Search

سلوى التريكي في حفل العشاء الخيري لروطاري : لنكن فاعلين في رفع المعاناة عن المحرومين.

وليد أفرياض

في بادرة إنسانية حضرها عدد كبير من الحضور وسط جو مفعم بالفرح والخير والعطاء، أقام نادي روطاري مارينا حفله الخيري السنوي، مساء يوم الأمس السبت 1 دجنبر 2018، بهدف جمع التبرعات لفائدة الأسر المعوزة في عملية إنسانية أطلق عليها ” عمل الشتاء الساخن لصالح الأسر الفقيرة في الأطلس” عرف حضور ضيفة شرف عائشة الشنا رئيسة جمعية التضامن النسائي.

وفي هذا الإطار، شهد الحفل حضور جمهور غفير، حل من جميع المدن المغربية، لحضور هذا النشاط الخيري الباهر الذي كانت له أهداف إجتماعية، تفاجأت اللجنة المنظمة للحفل بعدد الوافدين حيث امتلأت جميع الكراسي بقاعة الفندق، كما وتخللته فقرة فنية ممتعة قدمها الفنان ماكسيم كاروتشي الذي أطرب و أبهر الحاضرين ببراعة أدائه الفني وإتقانه لمختلف ألوان الموسيقى الأندلسية، من الأندلسي إلى الملحون، ومن الغرناطي إلى الحوزي.

وفي كلمة لها، رحبت سلوى التريكي رئيسة نادي روطاري مارينا، بالحضور وشكرتهم على مؤازرتهم الدائمة للنادي، وكذلك شكرت إدارة الفندق لمساهمتها في إقامة هذا الحفل.

و أشارت سلوى التريكي رئيسة النادي، أن الهدف من الحفل هو جمع التبرعات التي تساعدنا على تحقيق أهدافنا، و أن أي مردود مادي، لأي فعالية من فعاليات النادي، يعود ريعه لمساعدة الأسر المحتاجة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *