Search

شركة يانمار اليابانية تتوج “مجموعة الهبزة” بتروفايل أفضل زبون.

وليد أفرياض- اكادير

حازت مجموعة “الهبزة القابضة”، صباح اليوم الثلاثاء 8 يناير، على ذرع أفضل زبون من شركة “يانمار” اليابانية، الرائدة في صناعة محركات المنشآت الملاحية، وذلك بمقر الشركة اليابانية بمدينة أوساكا اليابانية. و بهذه المناسبة، أعرب عبد الرحيم الهبزة، الرئيس المدير العام لـ”الهبزة القابضة”، في تصريح صحفي عن امتنانه وتقديره لشركة “يانمار” بتكريم واختيار مجموعته كأفضل زبون للشركة على الصعيد الوطني والإفريقي، معتبرا أن هذا التتويج يعد بمثابة شهادة على التزام الشركة تجاه زبنائها.

وأضاف نفس المتحدث، بأنه فخور بأن تحظى مجموعته بهذا الذرع المرموق من شركة يانمار اليابانية، تتويجا لتسويق منتجاتها البحرية، التي قدرت بجهود جماعية ولعمل كامل لفريق عمل مؤمن بقدراته ومُصر على تقديم الأفضل.

وفي ذات السياق، التقى عبد الرحيم الهبزة، بمسؤولين كبار عن شركة “يانمار” اليابانية بأوساكا، حيث قام بزيارة مصانع الشركة، للاطلاع على خطوط الإنتاج والتقنيات المستعملة في صناعة محرك يانمار للملاحة البحرية، بحكم أن أسطول الصيد الذي تملكه مجموعة “الهبزة القابضة”، والمتكون من 46 مركبا للصيد الساحلي، كلها مجهزة بمحركات شركة “يانمار”.

وللإشارة، فإن مجموعة “الهبزة القابضة” تعتبر أحد الأقطاب الاقتصادية الوطنية الناشطة في مجال الصيد البحري، حيث تتوفر على أسطول مهم في الصيد الساحلي، صنف الأسماك السطحية،الى جانب وحدات في الصيد بأعالي البحار، ووحدات في الصناعات السمكية المجمدة و صناعة الثلج، وخدمات اللوجيستيك عبر أسطولها الوطني والدولي في النقل، حيث تساهم بهذا العمل في توفير أكثر من 3000 منصب شغل مباشر، نسبة كبيرة منها من ساكنة الأقاليم الجنوبية المغربية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *