Search

يانمار اليابانية تمنح درع أفضل عميل بإفريقيا لمجموعة “صوريمار” الرائدة في مجال التجهيز بمعدات الملاحة.

وليد أفرياض-أكادير

شهدت مدينة أوساكا اليابانية، بحر هذا الأسبوع، تتويج شركة “صوريمار” (SOREMAR) بدرع أفضل عميل بإفريقيا، في توزيع المحركات من شركة يانمار اليابانية، تثمينا للخدمات التي تقوم بها الشركة.

ويعكس هذا التتويج مجهودات مجموعة “صوريمار” لتكوين أفضل عميل قادر على السيطرة على السوق الإفريقية، لتوزيع المحركات العملاقة الخاصة بالملاحة البحرية، وسط منافسة شرسة لشركات كبرى دولية، كما يعكس ثقة المصنع الياباني في الكفاءات المغربية.

وقد تسلم الدرع، خلال حفل نظم بالمناسبة، السيد نور الدين كناو، الرئيس المدير العام للمجموعة، الذي عبر، في تصريح لوسائل الإعلام، عن اعتزازه بهذا التتويج، حيث قال “نحن اليوم فخورون بهذا التتويج وهذا التميز، وقد جاء ليكافئنا على مثابرتنا وليشهد بالملموس على مدى نجاعة سياسة الجودة التي تمكنا بسرعة من إرسائها وترسيخها بمؤسستنا”.

وأضاف نفس المتحدث، بأن تتويج مجموعة “صوريمار” هو تتويج للمغرب الذي يحتضن كفاءات بلغت مستوى العالمية، واستطاع بفضل سياسة جلالة الملك أن يتحول إلى منصة دولية لاستقطاب الاستثمارات، وأن يكون محط ثقة ونقطة جذب لأكبر العلامات التجارية العالمية في العديد من المجالات بما فيها المجال البحري.

كما أوضح نور الدين كناو، أن تتويج المجموعة هو تتويج للكفاءات والموارد البشرية بمجموعة “صوريمار” كافة، والذين يقدمون تضحيات جليلة وخدمات رفيعة من أجل أن تحظى مجموعة “صوريمار” بثقة الشركاء، كما أن التتويج، يقول كناو، هو تتويج للزبناء الذين يضعون ثقتهم في مجموعة “صوريمار”.

وبهذا التتويج بدرع أفضل عميل على الصعيد الأفريقي، تكون مجموعة “صوريمار” قد أكدت على مكانتها وريادتها في مجال التجهيز بمعدات وأجهزة الملاحة، على الصعيدين الوطني والدولي.

ويشار إلى أن شركة “صوريمار” قد أنشأت سنة 1984، وهي مختصة ورائدة في الإليكترونيات الملاحية ومعدات السلامة البحرية و تجهيزات الصيد، وتعتبر من أحد الأقطاب الاقتصادية بالمغرب، التي استطاعت خلال أكثر من ثلاثة عقود أن تحفر لنفسها اسما عالميا ينال ثقة أكثر من 60 شركة عالمية في التجهيز بمعدات الملاحة البحرية.

وتشكل مجموعة “صوريمار” خمس شركات في الصناعات البحرية، والسلامة البحرية، والتجهيز بمعدّات الصيد والملاحة، والصيد البحري، لتكون بذلك الرائد في المجال البحري بمنظومة متكاملة، تعتمد سياسة القرب في نيل ثقة زبنائها، حيث توفر 15 وكالة تنتشر عبر طول السواحل المغربية من الناظور إلى الداخلة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *