Search

المكتب الجماعي لحفظ الصحة يضبط كميات من المورتديلا “الكاشير” الفاسد في سوق ممتاز بمراكش

تمكن المكتب الجماعي لحفظ الصحة بمراكش 29 نونبر الجاري، من ضبط كميات مهمة من المورتديلا “الكاشير” المنتهية الصلاحية بأحد الأسواق الممتازة الكبرى.

وبحسب مصادر لـ”مشاهد بريس “، فإن العملية جائت بعد ضبط موظفي المكتب الصحي في إطار حملاته الروتينية بمنطقة جليز عدد من الوحدات المنتهية الصلاحية من هذا النوع من المورتديلا داخل “سناك” بحي الداوديات، ليتم حجزها قبل الإنتقال إلى السوق الممتاز الذي اقتنى منه صاحب السنك بضاعته الفاسدة، حيث تم العثور بداخله على العشرات من وحداث “الكاشّير” المنتهية الصلاحية من وزن 900 غرام، تم حجزها هي الأخرى بحضور عناصر الأمن التي التحقت بموظفي المكتب الصحي.

وتضيف مصادرنا، أن المكتب الصحي الجماعي لحفظ الصحة وبعد الإجراء الأولي المتمثل في حجز تلك الكميات من المورتديلا الفاسدة، قام تحت إشراف مديره باجراء احترازي استعجالي لتتبع خيوط البضاعة المنتهية الصلاحية التي تم بيعها لأصحاب المحلات بمختلف تراب جماعة مراكش بعد مده بجرد لأسماء هؤلاء الزبناء من طرف مسؤولي السوق الممتاز.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المكتب الصحي الجماعي لحفظ الصحة سيسارع إلى القيام بعملية مسح لحجز تلك البضائع وإتلافها حماية لصحة المستهلك، كما سيقوم بتوجيه إنذار لمالك السوق الممتاز.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *