Search

أخر الأخبار

انتحار شاب بشيشاوة يقود المصالح الأمنية إلى فتح تحقيق.

مشاهد بريس

فتحت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي مجاط بإقليم شيشاوة، اليوم الأحد، تحقيقاتها وأبحاثها الأولية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، لجمع المعطيات والأدلة والقرائن لتحديد جميع ظروف وملابسات إقدام شاب في عقده الرابع على وضع حد لحياته جراء إفراطه في تناول كمية مهمة من الأدوية الخاصة بمرضى الاضطرابات العقلية.

وبمجرد إخبارهم بالحادث، انتقل رجال الدرك الملكي، رفقة السلطات المحلية وأعوانها، إلى منزل الهالك المتواجد بدوار الغريبي بجماعة امزوضة بإقليم شيشاوة، وتأكد لهم من خلال التحريات الأولية عدم وجود آثار لجريمة.

وبحسب مصادر مشاهد بريس ، فإن الهالك تم العثور عليه جثة هامدة في إحدى غرف المنزل. وقد جرى نقل جثته إلى مستودع الأموات، بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، لإخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.

وأضافت المصادر نفسها أن الهالك كان يعاني من اضطرابات نفسية، وتنتابه من حين إلى آخر حالات مرضية غريبة جعلته في بعض الأحيان يحادث نفسه جهرا، في حين فتحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي مجاط تحقيقا في الموضوع لجمع المعطيات والأدلة والقرائن لمعرفة ظروف وملابسات الانتحار.

 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *