تدخل جمعيات المجتمع المدني يُنقذ حياة مسن، وأسرة المريض تُناشد القلوب الرحيمة.

2019-05-12T14:33:50+00:00
2019-05-12T14:37:27+00:00
مجتمع
admin12 مايو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 سنوات
تدخل جمعيات المجتمع المدني يُنقذ حياة مسن، وأسرة المريض تُناشد القلوب الرحيمة.

مشاهد بريس

في بادرة إنسانية قامت بها كل من جمعية الحياة الطبية للتضامن الاجتماعي بجهة سوس ماسة وجمعية  الانبعاث لمتقاعدي الأمن وأراملهم ،وجمعية أمل النسائية ، ،وجمعية الحماس للتنمية للتضامن بحي الحرش ،بزيارة تفقدية إلى منزل أحد المسنين الذي يعاني من مرض خطير على مستوى ساقيه والبالغ من 82 سنة القاطن بأيت ملول والتي تتطلب حالته الصحية تدخلات طبية مستعجلة. هذا ما دفع بالجمعيات  الاتصال  بالسلطة المحلية للتدخل لنقل المعني بالأمر على وجه السرعة إلى مستعجلات إنزكان من أجل الوقوف على حالته الدقيقة والمستعجلة .

وقد تم إيداع المعني بالمستشفى الإقليمية بانزكان بمساعدة المساعد الاجتماعي لجمعية الحياة الطبية للتضامن الاجتماعي .

زوجة المريض هي المعيلة الوحيدة له، تلتمس من ذوي الأيادي البيضاء وأصحاب الخير المتلهفين للمتاجرة مع الله تعالى بأن يقدموا لها يد العون لمواجهة مرض زوجها ، والله لا يضيع أجر المحسنين .

قال رسول الله عليه الصلاة والسلام : ” من نفّس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفّس الله عنه كربة من كربات يوم القيامة؛ ومن يسّر على معسر يسّر الله عليه في الدنيا والآخرة؛ ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ” .

المريض نزيل المستشفى الإقليمي بانزكان جناح الطب العام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.