جمعية ” MAROC JEUEN-CITOYEN” تساهم برصيدها البنكي في صندوق COVID 19

2020-03-28T19:36:10+00:00
2020-03-28T19:41:30+00:00
وطنيات
admin28 مارس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
جمعية ” MAROC JEUEN-CITOYEN” تساهم برصيدها البنكي في صندوق COVID 19

مشاهد بريس

بالنظر للظروف التي تعرفها بلادنا، على غرار كل بلدان العالم، بفعل انتشار فيروس كورونا المستجد “covid-19″، نعبر عن ثقتنا الراسخة في مواجهة هذا التحدي، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره لله ، خصوصا بعد الإجراءات و التدابير الاستباقية و الجريئة التي اتخذتها بلادنا من أجل حماية المواطنات و المواطنين من هذه الجائحة العالمية.
كما يعبر السيد محمد بن عيسى رئيس جمعية MAROC JEUNE-CITOYEN، و كل أعضاء و عضوات الجمعية عن دعمهم و مساندتهم لوطنهم في المحنة التي تستدعي استحضار قيم المواطنة الإيجابية و التضامن و احترام القانون، إذ نهيب إلى الرأى العام المحلي و الوطني أن جمعية MAROC JEUNE-CITOYEN :
• تضع كل رصيدها المالي البنكي تحت تصرف السلطات تفعيلا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.
• إن الجمعية تراهن في هذه اللحظات على الحس الوطني لكل المغاربة في الالتزام و تحمل المسؤولية المشتركة لمحاربة هذا الوباء.
• كما يتعهد كل أعضاء و عضوات الجمعية بوضع كل إمكاناتهم الذاتية من أجل تقديم يد العون و المساعدة في توجيه و تأطير الساكنة بصفة عامة و الشباب بصفة خاصة من أجل اجتياز هذا التحدي و إضافته إلى سجلات و ملاحم تفوق الشعب المغربي تحت قيادة الملك الهمام محمد السادس حفظة الله.
و نسأل المولى عز وجل أن يحفظنا و يحفظ بلادنا من شر هذا الوباء.

received 635446260345949 - مشاهد بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.