اغبالو… اياما اشعاعية بروح جديدة

2023-07-22T17:14:12+00:00
2023-07-24T20:03:18+00:00
جهويات
اغبالو… اياما اشعاعية بروح جديدة

ايوب الغليض/مشاهد بريس

ستنظم الرفقة الصالحة المصلحة لاغبالو أياما إشعاعية باغبالو بشراكة مع فرع المنظمة الوطنية للاعمال التطوعية و جمعية اغبالو للفلاحة و التنمية البشرية و بتعاون مع فعاليات المجتمع المدني باغبالو وذالك من 24 يوليوز الى فاتح غشت .

حيث تعتبر هذه الدورة الاولى لهذا المولود الجديد بقرية اغبالو ، كما ستعرف هذه الدورة الاولى المتميزة، حفل الافتتاح يوم 24 يوليوز على شرف ابناء بلدة اغبالو و زوارها من جميع مدن المغرب و الديار الاوروبية ، تم ستعرف هذه الايام انشطة رياضية مختلفة و صبحيات لتنشيط الاطفال ، و امسيات فنية مختلفة كما ستعرف هذه الدورة حدث انساني و هو زيارات اجتماعية للمرضى و المسنين بالبلدة و يعتبر هذا راجع لتاريخ البلدة في صلة الرحم و قيم التقارب الذي تعرفها البلدة و تشبت بالقيم الاسلامية كما يوصي بها نبينا محمد صلى الله عليه و سلم .

وتعتبر هذه الدورة دورة استرجاع مكانة اغبالو في مثل هذه المناسبات التي تعرفها قرية اغبالو لعقد من الزمن، حيث ستنظم لقاءات تواصلية و حملة نظافة لترسيخ قيم النظافة عند الاطفال، تم ما سيميز هذا الحدث هو معرض نموذجي للجلابة الغباليوية المعروفة باسم (الجلالة البزيوية) بالاضافة الى ندوات مختلفة حول مواضيع الرفقة الصالحة و العمل الجمعوي و المؤهلات التاريخية و السياحية و الاقتصادية للبلدة تم تعرف على تاريخ وراهن الجلالة لغباليوية.

وفي الختام ستعرف هذه الدورة تتبع الخطاب الملكي يوم 30 يوليوز و حفل ختامي يوم فاتح غشت يجمع كل ابناء القرية النموذجية اغبالو بساق واحد وقلب واحد من اجل ترسيخ قيم الاخوة و المحبة من اجل عهد جديد مشرق لقرية اغبالو النموذجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.