درك الصويرة يوقف عون سلطة متورط في ق….تل فتاة

2023-03-17T16:18:35+00:00
2023-03-17T16:37:43+00:00
حوادث

مشاهد بريس

تمكنت الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي بالصويرة من فك خيوط قضية غامضة امتدت التحقيقات والتحريات فيها لمدة ستة أشهر بإشراف من النيابة العامة المختصة.

وتعود تفاصيل القضية إلى عون سلطة برتبة “شيخ” متزوج في عقده الرابع تابع لنفوذ جماعة سيدي محمد واومرزوق، كان على علاقة غير شرعية بشابة في عقدها الثالث تحولت إلى نزاع مما جعل الهالكة تقوم بابتزاز عون السلطة عن طريق مقاطع فيديو كانت بحوزتها توثق للعلاقة غير الشرعية التي تجمع بينهما، ما دفع عون السلطة إلى التفكير في التخلص منها، فقام بوضع حد لحياتها شهر شتنبر 2022 الماضي وإلقائها في بئر ضيق.

مرت ستة أشهر على الحادثة، قامت خلالها مصالح الدرك الملكي بسلسلة من التحريات والتحقيقات وجمع المعطيات وكذا إخضاع هاتف الجاني للخبرة التقنية.

وبناءً على معطيات ونتائج التحقيقات، انتقلت السلطات المحلية والدرك الملكي والفرقة العلمية والوقاية المدينة إلى موقع الجريمة يوم الأربعاء 15 مارس قصد إخراج الجثة المتحللة والعالقة داخل البئر، ولا تزال الفرق الأمنية متواجدة بعين المكان لاستكمال الإجراءات اللازمة.

وعلى ضوء هذه المستجدّات، تم وضع “الشيخ” المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار نهاية عملية البحث والتحقيق معه في المنسوب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.