المنظمة المغربية لحقوق الانسان وحماية المال العام المندوبية الجهوية سوس ماسة تستنكر سياسة التجاهل مع مراسلاتها بالمجلس الجماعي انزكان…..

2023-01-18T10:56:28+00:00
2023-01-18T10:57:39+00:00
جهويات
المنظمة المغربية لحقوق الانسان وحماية المال العام المندوبية الجهوية سوس ماسة تستنكر سياسة التجاهل مع مراسلاتها بالمجلس الجماعي انزكان…..

يوسف طرزا

قمة من الاستهتار بمطالب المجتمع المدني حين يتم تحجيم مطالبه العادلة وتكميشها في بضع كلمات لا تسمن ولا تغني قيمة .

المجلس الجماعي بانزكان الذي يمثل أصوات الساكنة ، يمثل آمال مدينة في تنمية عادلة وعيش كريم ، المجلس الذي لا يستسيغ العمل على مبدأ الديمقراطية التشاركية والانفتاح على مطالب المجتمع المدني ، مجلس لا زال يركب على أسلوب ذر الرماد في أعين الجميع ، ويقرر غض الطرف على مطالب جمعيات المجتمع المدني .

المنظمة المغربية لحقوق الانسان وحمايةالمال العام المندوبية الجهوية جهة سوس ماسة تستنكر بشدة السياسة التي ينهجها المجلس الجماعي في معالجة مراسلات المنظمة ، فمنذ شهر شتنبر تقدمت المنظمة بمراسلات تصف الوضع المزري الذي تعيش على وقعه المدينة من فوضى عارمة ، ومازالت معاناة ساكنة المدينة مع الوضعية الكارثية التي تعيشها منذ وقت طويل متواصلة لحد الآن .

المنظمة دخلت على الخط بمراسلة المجلس حول :

  • طلب التدخل لانقاذ الرصيف من الاحتلال 21 شتنبر 2022
  • طلب انقاذ شارع الحسيمة من الفوضى 04 اكتوبر 2022
  • حول انتشار السيارات المهجورة بالمدينة. 17 نونبر 2022
    الغريب في الأمر أن المجلس لم يكلف نفسه على الأقل الرد على المراسلات ما يثير تساؤلات عن دور المجلس الجماعي في التعامل مع مطالب المجتمع المدني……

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.