أشبال الأطلس يفتتحون المونديال بفوز ثمين

2023-11-10T17:58:20+00:00
2023-11-10T17:58:23+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 6 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 ثواني

مشاهد بريس

استهل المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة مشاركته في كأس العالم، الذي تحتضنه دولة إندونيسيا، بفوز ثمين على حساب منتخب باناما بهدفين دون مقابل، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب “غيلورا بانغ تومو” بالعاصمة الإندونيسية جاكارتا.

وسيطرت العناصر الوطنية على معظم مجريات الشوط الأول، وخلقت مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، في الوقت الذي تراجع منتخب باناما إلى الخلف، مع اعتماده الكرات المرتدة.

ونجح “أشبال الأطلس” في هز شباك المنتخب الخصم عن طريق سيف الدين شلاغمو من ضربة رأسية، في حدود الدقيقة الـ16؛ فيما لم تشكل ردة فعل المنتخب البانامي أية خطورة على شباك طه بلغوزيل.

وخلال الشوط الثاني من المباراة، حاول رفاق عبد الحميد معلي الحفاظ على النتيجة وعدم المجازفة كثيرا؛ من خلال إغلاق الممرات ونهج الهجمات المرتدة.

وأقدم المدرب سعيد شيبا على تغييرات أعطت أكلها، حيث تمكن “الأشبال” من إضافة الهدف الثاني عن طريق البديل أيمن الناير في الدقيقة الخامسة من الوقت البدل الضائع؛ ليتمكن المنتخب المغربي من تحقيق فوز ثمين في “مونديال” إندونيسيا.

وبهذا الانتصار، أصبح المنتخب المغربي يتصدر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة منتخب إندونيسيا والإكوادور.

وسيواجه “أشبال الأطلس” في المباراة المقبلة، التي ستجرى يوم الاثنين المقبل انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا، منتخب الإكوادور، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الأولى من “مونديال” إندونيسيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.