تكهنات وتساؤلات حول التعيينات الجديدة لرجال السلطة بلالة ميمونة

2023-08-17T10:30:28+00:00
2023-08-17T10:42:27+00:00
كتاب الرأي
Bouasriya Abdallahمنذ 12 دقيقةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 12 دقيقة
تكهنات وتساؤلات حول التعيينات الجديدة لرجال السلطة بلالة ميمونة
تكهنات وتساؤلات حول التعيينات الجديدة لرجال السلطة بلالة ميمونة


عيسى هبولة/مشاهد بريس

إن معظم التساؤلات والتكهنات التي كانت محض اهتمام في الحديث بين معظم أفراد الساكنة منذ أن وطأت أقدام القائد الجديد عتبة مقر دائرة لآلة ميمونة، تندرج في إطار الإدراك والوعي بالمسؤولية لذى الساكنة تجاه البلدة، والتطلع إلى ما هو افضل.

وتبقى الإجابة عن تلك التساؤلات والتكهنات عالقة إلى أجل غير بعيد، أجل تنجلي فيه الطبائع والسجايا، ويتخلله التوارد والتواصل، وتتسع فيه مساحة الاطلاع.

في اعتقادي، أن التكهن الأبرز والذي كان له نصيب الأسد في النقاش بين الكثيرين، والذي يثير مخاوفا بين صفوف معظم الساكنة حول احتمال تشدد القائد الجديد، بناءً على تجربته الأولى في التعيين لهذا المنصب الجديد، يبقى مجرد احتمال وضرب من الغيب، حيث انقسم مفهوم “التشدد” المحتمل بين الساكنة إلى قسمين، قسم يرى “التشدد” في استخدام واحترام المساطر القانونية بحذافرها، وهذا مفهوم من المفاهيم التي يجب أن تصحح، كون تطبيق المساطر القانونية ليس تشددا وإنما الأصل الذي ينسجم تماما مع المسؤلية، وقسم اخر وهو الأغلب يرى هذا “التشدد” السبيل الأنسب لخدمة الصالح العام

أما التساؤلات الأبرز والمثيرة التي يطرحها معظم ساكنة الجماعة سواء كانوا مواطنون عاديون أو مؤثرون حول مستقبل العلاقة بين السلطة المحلية والمجلس الجماعي بلالة ميمونة في ظل القائالجديد ،أسئلة ستجيب عليها الأيام القادمة، لكن معظم المهتمين بالشأن المحلي متفائلون بطلوع فجر جديد لمستقبل هذه العلاقة.

ففي الوقت الذي ودعنا فيه قائدا أعطى الكثير في سبيل خدمة البلدة، والذي ترك أثرا طيبا لذى غالبية الساكنة، نسأل الله أن يوفقه في مهامه الجديدة، نرحب بالقائد الجديد متمنيين له التوفيق والسداد في مهامه الحالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.