تأجيل جلسة الاستماع للبرلماني ابراهيم الشويخ الی 9 دجنبر 2020

2020-10-22T18:55:19+00:00
2020-10-22T18:55:23+00:00
سياسة
Bouasriya Abdallah22 أكتوبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

عيسی هبولة-للاميمونة/مشاهد بريس

أجلت المحكمة الابتداٸية بسوق الأربعاء الغرب أمس الأربعاء 21 أكتوبر 2020، جلسة الاستماع للناٸب البرلماني ورٸيس المجلس الجماعي للاميمونة “ابراهيم الشويخ”، والمتابع بتهمة السب والقذف وإهانة موظف عمومي عند القيام بمهامه، إلی التاسع من دجنبر 2020.

ويأتي تأجيل هذه الجلسة من أجل استعداد المحامين للترافع وتوفير شهود علی القضية، وسط حضور إعلامي ومتضامنين كثر مع البرلماني “الشويخ” أمام ابتداٸية سوق الأربعاء الغرب.

وقال “ابراهيم الشويخ” في تصريح لوساٸل إعلام، ” إن الوقعة تعود ليوم 4 يونيو 2020، حيث كانت شركة مكلفة بإنجاز فروع الطرق داخل مركز جماعة للاميمونة في إطار المخطط الاستراتيجي لصاحب الجلالة باقليم القنيطرة، تقوم بأشغالها كالأيام السابقة، إذ نفاجأ أنه تم منع شاحنات الشركة من المرور بواسطة حواجز وضعتها السلطة المحلية، فتواصلت مصالح الشركة بالمصالح التقنية للجماعة التي بدورها تواصلت مع السيد القاٸد، وللأسف أن السيد القاٸد عوض أن ينهي الموضوع في ثلاثين ثانية باتصال هاتفي مع عون السلطة، بقي المنع أزيد من 45 دقيقة، الأمر الذي دفع بتقني الجماعة استدعاٸي للتدخل.

حضرت الی عين المكان يضيف “الشويخ”، وتواصلت مع السيد القاٸد وعون السلطة بكل أدب واحترام وبطريقة لبقة، فإذا بي أفاجأ أنني متابع بتهمة السب و القذف وإهانة موظف عمومي عند القيام بمهامه.

وأوضح “ابرهيم الشويخ” أن هذه الشكاية كيدية من أجل تقويض مسارنا التنموي بالجماعة، ومثل هاته المكاٸد لا تزيدنا إلا عزما وإصرارا وإرادة علی المضي قدما في مسارنا نحو التنمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.