دوري دولي للفرق النسوية داخل القاعة من تنظيم نادي البوغاز

2023-08-06T08:32:34+00:00
2023-08-06T08:32:36+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 19 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 19 ثانية

أيوب لغليض/مشاهد بريس

ستعرف مدينة طنجة خلال هذا الاسبوع تنظيم دوري البوغاز ليغا الدولي النسخة الثانية في كرة القدم داخل القاعة الخاص بالفرق النسوية، حيت سينظم هذا الحدث الرياضي نادي نجوم البوغاز المعروف بتجربته الكبيرة في هذا الميدان.

كما ستشارك في هذا الحدث الرياضي، عدد من الفرق المعروفة في مجال كرة القدم النسوية بالمدينة ولديها القاب مشرفة كما سيكون ضيف الشرف لهذه النسخة الفريق الاسباني هامر الاسباني تم فريق نجوم البوغاز الغني عن التعريف تم اجيال التضامن دو الخبرة العالية كما لا ننسي فريق الاسود الرياضي الحاضر بقوة ومجموعة من الفرق المتميزة مثل فريق الاتفاق الرياحي سيدي اليماني و بولكرنا الشاون تم حسنية بوخالف.

وسيعرف الدوري منافسة قوية بين هذه الفرق السبعة الذي لديها تجربة كبيرة في كرة القدم كما ندعو جمهور مدينة طنجة لحضور هذا الحدث الرياضي المتميز و تسجيع هذه الفرق الذي لديها طموح كبيرة.

و الجدير بالذكر ان نادي نجوم البوغاز لكرة القدم فهو ينشط في مجال كرة القدم بمختلف أنواعها كرة القدم الشاطئية و داخل القاعة و جميع الفئات تتدرب في مدرستها دكور و انات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.