منظمة الطلائع بأيت ملول تفتح موسمها التربوي بتتويج المتفوقين دراسيا وبتخليد السنة الامازيغية 2973

2023-02-02T17:20:21+00:00
2023-02-02T17:20:24+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallahمنذ 20 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 20 ثانية

مشاهد بريس

شهد مؤخرا، بمقر جمعية ويناروز إيمال للتنمية الاجتماعية تخليد رأس السنة الأمازيغية ئيض إناير 2973 واحتفالية بمناسبة نهاية الأسدس الأول من تنظيم منظمة الطلائع أطفال المغرب فرع المزار – ايت ملول .

وتضمنت هذه المبادرة الاحتفالية، مجموعة من الأنشطة المتنوعة، التي افتتحها المنظمون بآيات من الذكر الحكيم وعزف النشيد الوطني، إضافة إلى مجموعة من الفقرات الفنية وموسيقية، خاتمة بتقديم رواق و معرض الاثاث الامازيغي القديم، كما تم خلاله توزيع شواهد تقديرية على التلاميذ المتفوقين.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس المنظمة عبد السلام بو الرباب على أهمية هذه الاحتفالية، وذلك من أجل تكريم التلاميذ بمناسبة نهاية الاسدس الاول تحفيزا و تشجيعا لهم على المزيد من الاجتهاد و العطاء من جهة، و ترسيخ قيم الهوية المغربية في نفوس ابنائها و ربط حاضرها بماضي اجدادها من خلال احياء عادات و تقاليد امازيغية من جهة أخرى .. وأضاف ”بوالرباب” أن منظمة الطلائع اطفال المغرب قررت افتتاح موسمها التربوي بهذه الاحتفالية في أفق برمجة العديد من الأنشطة الأخرى ذات صلة بأهداف واهتمامات المنظمة .

وتجدر الإشارة أن منظمة الطلائع أطفال المغرب تعد من الإطارات الجمعوية الوطنية التي تهتم بالطفولة، والدفاع عن حقهم في التعليم والصحة والترفيه والتغذية والسكن .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.