أكادير تستعد لإحتضان المعرض المهني لحرف البناء و التجهيز و الصناعة التقليدية يعود في نسخته الرابعة

2021-11-28T16:31:38+00:00
2021-11-28T16:31:44+00:00
جهويات
admin28 نوفمبر 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 12 شهر
أكادير تستعد لإحتضان المعرض المهني لحرف البناء و التجهيز و الصناعة التقليدية يعود في نسخته الرابعة

مشاهد بريس

 تحتضن أكادير الدورة الرابعة للمعرض الدولي المهني لحرف البناء و التجهيز و الصناعة التقليدية في 1 الى 6 مارس 2022 بساحة المعارض أكادير الكبير تحت شعار ” مهن البناء والتجهيز ، بين التحديات البيئية وآفاق الطاقات المتجددة، ومستقبل الصناعة التقليدية “

و كشف مدير المعرض ميلود بن باري خلال ندوة صحفية بقاعة العروض بغرفة التجارة و الصناعة و الخدمات مميزات الدورة الرابعة حيث ستنفتح على تجارب رائدة لدول أوروبية و أفريقية ،و تهدف الى فتح أفاق كبيرة أمام المهنيين من أجل إلاطلاع على أخر المستجدات التقنية و المهنية و كذا المنتوجات التى تواكب التطور الكبير لمهن البناء و التجهيز و الطاقات المتجددة و كذا منتوجات الصناعة التقليدية المرتبطة بالمجال .
كما أكد جامع بليل مدير الشركة المنظمة أيوز إيفنت على المراهنة على إستقطاب 20000 زائر ، كما سيكون المعرض فرصة للتكوين الأكاديمي عبر ورشات و تكوينات يشرف عليها خبراء و دكاترة و مهندسون ، و ستتميز الدورة حسب ذات المتحدث بإستقطاب شركات عالمية لتبادل الخبرات بين المهنيين المحليين و نظيرهم في المغرب ككل و دول أجنبية اوربية و إفريقية .
كما شهدت الندوة عروض لنائب رئيس المجلس البلدي لأكادير بولغماير و نائب غرفة التجارة و الخدمات يحيا زكرياء صبت في مجملها على الأهمية الكبرى للمعرض في تحريك عجلة التنمية و مواكبة الاوراش الكبرى التى تعرفها المدينة ، و كذا ممثلين عن مؤسسة البنك الشعبي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.