أكادير..مموني الحفلات ينظمون حفل كسوة العيد في دورته الثانية .

2019-05-30T23:57:22+00:00
2019-05-30T23:57:24+00:00
جهويات
admin30 مايو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
أكادير..مموني الحفلات ينظمون حفل كسوة العيد في دورته الثانية .

مشاهد بريس

في إطار أنشطتها التضامنية وترسيخا لروح الإخاء والتعاون، ستنظم التنسيقية الجهوية للفيدرالية المغربية للممونين جهة سوس ماسة وبتعاون مع الجمعية المهنية لمموني الحفلات و التظاهرات، حفل كسوة للعيد في دورته الثانية لفائدة الأطفال الأيتام الى جانب تقديم هدايا متميزة، وذلك من أجل لإدخال الفرحة و السرور الى قلوب الأيتام، وذلك يوم الأحد 02 يونيو الموافق ل 27 رمضان 1440 بقاعة الحفلات الفروسية على الساعة التاسعة ليلاً.

توزيع قفة رمضان والتي تتضمن مواد غذائية أساسية وكذا كسوة العيد لفائدة الأيتام مبادرة إحسانية أخرى تنضاف الى قائمة المبادرات الطيبة التي تقوم بها التنسيقية الجهوية للفيدرالية المغربية للممونين جهة سوس ماسة و الجمعية المهنية لمموني الحفلات و التظاهرات، اللتان دئبتا على المساهمة بفعالية في الأنشطة والمبادرات الخيرية والإحسانية لفائدة الفئات المعوزة بمدينة أكادير في إطار تجسيدها لقيم التضامن والتآزر بين أبناء الشعب المغربي، وهي المبادرات التي تلقى استحسانا طيبا لدى أبناء المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.