جماعة بطنجة تعدم عشرات الكلاب الضالة بالسم

2021-08-22T09:30:20+00:00
2021-08-22T09:30:22+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah22 أغسطس 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
جماعة بطنجة تعدم عشرات الكلاب الضالة بالسم

مشاهد بريس

نفذت جماعة كزناية بمدينة طنجة بتنسيق مع السلطات المحلية، صباح السبت 21 غشت 2021، حملة إبادة جماعية لعدد من الكلاب الضالة في بعض الاماكن، وتحديدا في محيط المستشفى الجامعي والغابة الدبلوماسية ومركز الانكولوجيا لعلاج السرطان، حيث اردت نحو 50 كلبا صريعا.

وعملت المصالح المختصة لجماعة كزناية بتنسيق مع السلطات على شن عملية حقن لعدد من الكلاب الضالة، التي تمت محاصرتها بمحيط المستشفى الجامعي وبالقرب من الغابة الدبلوماسية (غابة ميريكان) باستعمال حقن سامة، فسقط على إثرها نحو 50 من الكلاب الضالة بهذه المناطق.

كما شملت حملة الإبادة أيضا الكلاب المتواجدة بالقرب من الطريق السيار والطريق الوطنية بين كزناية وأصيلة، حيث تعقبت المصالح المختصة الكلاب وتولت مهمة حقنها بالسم، قبل أن تسقط أرضا ويتم جرها بعد ذلك وحملها إلى شاحنة تابعة لجماعة كزناية قصد التخلص منها في مكان خاص.

وكانت عملية إبادة الكلاب الضالة قد سبقتها شكايات عدد من المرضى والموظفين بمركز الأنكولوجيا للسرطان بمنطقة كزناية بطنجة الى جانب شكايات متعددة من سكان الغابة الدبلوماسية.

وابدى العديد ممن سكان المنطقة استحسانهم للطريقة المعتمدة للقضاء على الكلاب الضالة بالنظر إلى الأضرار الخطيرة التي تحدثها، حسب تعبيرهم، وكذا استمرار تهديدها لساكنة المنطقة، في وقت عبر البعض عن استنكاره لعملية إعدام الكلاب، في وقت توجد فيه وسائل أخرى للتخلص من الكلاب الضالة دون قتلها، وفق تعبيرهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.