أميمة طالب تطرح ”برافو” باللهجة المغربية

2020-10-11T14:02:00+00:00
2020-10-11T14:02:01+00:00
فن وثقافة
admin11 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
أميمة طالب تطرح ”برافو” باللهجة المغربية

مشاهد بريس

أصدرت النجمة التونسية أميمة طالب، على قناتها الرسمية على اليوتوب ومختلف المنصات الرقمية والإذاعات والقنوات العربية، أحدث أغانيها الذي اختارت لها اسم ”برافو”، الأغنية التي جاءت باللهجة المغربية البيضاء، والتي تعاملت فيها أميمة مع عمالقة التلحين والتوزيع في العالم العربي كالملحن وكاتب الكلمات المعروف توفيق المغربي الملقب ب”الجوكر”، والموزع الموسيقي عصام الشريطي.

الأغنية التي تم طرحها بصيغة الموشن جرافيك، تصور موضوع شائع تعاني منه مختلف الفتيات في كافة أنحاء العالم وهو الخيانة والخداع، حيث عانت أميمة طالب في الأغنية من خيانة حبيبها الذي استطاع خداعها وتمثيل دور المحب بينما يعيش قصة حب أخرى مستغلا نيتها الطيبة نحوه وثقتها العمياء اتجاهه .

كانت أميمة طالب طرحت منذ أيام قليلة أغنية باللون الخليجي حملت عنوان ”كل ليلة” و تعاملت من خلالها  مع ”نهار” في كتابة الكلمات، ولحنها  ”عبد العزيز المعنى، و توزيع ”سيروس”.

 كما تضع المطربة التونسية وضع اللمسات الأخيرة  على ألبومها  القادم الذي اختارت الغناء فيه باللهجة الخليجية، والذي يجتمع فيه كوكبة من أهم الشعراء والملحنين في الخليج والعالم العربي من بينهم تركي بن عبد الرحمان، وسهم  والأمير عبدالرحمن بن مساعد . 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.