أيت ملول: حملات تمشيطية موسعة يقوم بها قائد الملحقة الإدارية الثانية .

2019-10-03T13:43:11+00:00
2019-10-03T15:58:07+00:00
جهويات
admin3 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
أيت ملول: حملات تمشيطية موسعة يقوم بها قائد الملحقة الإدارية الثانية .

مشاهد بريس


قامت السلطات المحلية مساء الاربعاء 2 أكتوبر 2019 بدورية أمنية مشتركة مع الامن الوطني بايت ملول برئاسة القائد محمد العلمي شملت اغلب النقاط السوداء بنفوذ الملحقة الادارية الثانية لايت ملول . و يلاحظ إهتمام القايد الجديد بالمجال الامني حيث يقوم بحملتين امنيتين كل اسبوع تستهدف تمشيط الشوارع الرئيسية و النقط السوداء لنفوذ ملحقته .

كما تفاجا السكان بخرجاته الليلية و تفقده المستمر لعدة نقاط مشبوهة بنفوذه منفردا . و قد إستبشر الساكنة خيرا بتعاطي السلطات المحلية مع الملف الامني و جعله من بين أولوياتها . هذا و قد تمكن القايد الشاب قبل اسبوع من القاء القبض على شابين يحملان سيفا حاولا حجز فتاة قاصر داخل مقر مفوضية الشرطة الجديد المحادي للملحقة الادارية الثانية لايت ملول .
مشاهد بريس في إطار تفاعلها مع الشان المحلي السوسي و حرصا منها على الصالح العام تعالج ملفات المدينة بكل مصداقية و تشجيعا منها لكل من يقوم بمهامه بحس إيجابي تثني على هذ القائد الشاب في إنتظار ان يحدو الباقين حدوه .فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره و من يعمل ذرة شرا يره .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.