إنزكان : تدشين وإعطاء انطلاقة مشاريع تنموية .

2019-07-26T18:51:44+00:00
2019-07-26T19:36:44+00:00
جهويات
admin26 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
إنزكان : تدشين وإعطاء انطلاقة مشاريع تنموية .

يوسف طرزا / مشاهد بريس

التصوير : مصطفى الطاهيري / يوسف طرزا

في غمرة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى العشرين لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده عرش أسلافه الميامين، وفي إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية في المجال القروي ،أشرف السيد إسماعيل أبو الحقوق عامل عمالة إنزكان أيت ملول صباح يومه الثلاثاء 23 يوليوز 2019،  على تدشين وإعطاء الانطلاقة لمجموعة من المشاريع التنموية ببعض الجماعات الترابية بإقليم أنزكان، و ذلك بحضور السادة:  رئيس مجلس العمالة، رؤساء الجماعات الترابية المعنية،رؤساء وممثلو المصالح الخارجية الجهوية و الإقليمية، رئيس منطقة أمن انزكان، رئيس سرية الدرك الملكي بانزكان ،ممثلو الهيئات السياسية ،فعاليات المجتمع المدني وممثلو وسائل الإعلام.

بجماعة التمسية  ،أعطى السيد العامل الانطلاقة أشغال بناء الروابط الطرقية بين الدواوير :عين سيدي بلقاسم – تعميرت – إكر اوكرام – الجنان – البدوع .

بنفس الجماعة تدشين مشروع بناء الروابط الطرقية بين : دوار أديوان – ودوار بوزوك.

وبنفس الجماعة إعطاء انطلاقة  أشغال بناء الطريق المؤدية دوار كمود على طول 1.4 كلم.

وبجماعة أولاد دحو، أعطى السيد العامل الانطلاقة أشغال بناء الروابط الطرقية بين الدواوير اشغال بناء الروابط الطرقية بين الدواوير :  علي ابراهيم – الديابات – عين النخلة

بنفس الجماعة تدشين مشروع بناء الروابط الطرقية بين الدواوير النبكة علي بن هدي – أولاد عبو .

كما أشرف السيد العامل رفقة السيد والي جهة سوس ماسة يوم الجمعة 26 يوليو 2019  على وضع الحجر الأساس لبناء المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بأيت ملول ، كما أشرفا على  تدشين وحدة ” كاب بلاستيك ” ” Cap Plastique ”  لصنع قنينات البلاستيك  – تاسيلا.

التدشينات عرفت حضور وفد رسمي وازن تقدمه السيد اسماعيل ابوالحقوق عامل عمالة انزكان، بالإضافة لعديد الشخصيات المدنية والعسكرية وثلة من المنتخبين.

1 1  - مشاهد بريس
1 2  - مشاهد بريس
2  - مشاهد بريس
3  - مشاهد بريس
4 1  - مشاهد بريس
4 2  - مشاهد بريس
5  - مشاهد بريس
IMG 0535  - مشاهد بريس
IMG 0555  - مشاهد بريس
IMG 0600  - مشاهد بريس
IMG 0619  - مشاهد بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.