ابن للاميمونة “محسن بلعريبي” يكتب عن توهج حزب المصباح بالجماعة

2021-09-22T09:06:23+00:00
2021-09-22T09:30:45+00:00
كتاب الرأي
Bouasriya Abdallah22 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
ابن للاميمونة “محسن بلعريبي” يكتب عن توهج حزب المصباح بالجماعة
ابن للاميمونة “محسن بلعريبي” يكتب عن توهج حزب المصباح بالجماعة

كتاب الرأي

رغم التراجع الواضح لحزب العدالة والتنمية وطنيا وإقليميا إلا أن هذا التراجع لم يكن له أي أتر على الحياة السياسية بللاميمونة بل على العكس من ذلك ازداد توهج المصباح بهذه الجماعة أكثر من أي وقت مضى الأمر الذي يؤكد ان الكتابة المحلية بجماعة للاميمونة لحزب العدالة والتنمية أنها أقوى كتابة محلية لحزب المصباح في إقليم القنيطرة وجهة الرباط سلا القنيطرة بل الأقوى وطنيا، هذا الأمر دفع الكتابة الإقليمية للحزب بإقليم القنيطرة ترشيح الكاتب المحلي للحزب بجماعة للاميمونة وكيلا للائحة المصباح في انتخابات المجلس الإقليمي للقنيطرة ، الأمر الذي يحدث أول مرة في تاريخ الإقليم.

اختيار وكيل لائحة المصباح في انتخابات المجلس الإقليمي من جماعة للاميمونة وبالظبط الكاتب المحلي للحزب بهذه الجماعة يعتبر في حد ذاته تتويج للمجهودات الجبارة التي قامت بها هذه الكتابة المحلية منذ حوالي عشر سنوات والتي مكنتها من حصد الأغلبية المطلقة للمجلس الجماعي للاميمونة لولايتين متتاليتين.

هذا التتويج وعربون الإعتراف اكتملت اركانه بفوز “دليل المشوك” بعضوية المجلس الإقليمي مدخلا فرحة وسرور في انفس معظم ساكنة جماعة للاميمونة التي ضمنت استمرارية تواجد من يوصل صوتها داخل اروقة المجلس الإقليمي.

هنيئا لدليل المشوك وهنيئا للكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بجماعة للاميمونة وهنيئا لجميع ساكنة هذه الجماعة الحبيبة.
وفي الأخير لا يسعني إلا أن أتمنى التوفيق والسداد للأخ دليل في هذه المسؤولية والتي تعتبر تكليف قبل أن تكون تشريف والله ولي التوفيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.