الازمي يؤكد”المؤترون الاجتماعيون يضببون واقع المغاربة

2020-10-13T17:20:39+00:00
2020-10-13T17:21:52+00:00
سياسة
Bouasriya Abdallah13 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين

مشاهد بريس

هاجم ادريس الأزمي الادريسي، البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، من سماهم بالمؤثرين الاجتماعيين، في إشارة إلى بعض الفيسبوكيين الذين يهاجمون المسؤولين السياسيين.
وجاء هجوم الأزمي، على خلفية استضافة اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي لعدد من المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي للنقاش حول النموذج التنموي الذي تتصوه هذه الفئة.
وبدا الأزمي غاضبا لكون لجنة النموذج التنموي استماعة “للمؤثرين الاجتماعيين”، وتجاهلت المنتخبين من برلمانيين ومنتخبين ترابيين.
ولفت الأزمي الادرسي إلى أن الكثير من هؤلاء “المؤثرين الاجتماعيين” يضببون المشهد السياسي وواقع المغاربة من خلال نشر “مغالطات ومعطيات غير صحيحة حول السياسيين”.
وطالب البرلماني الأزمي، البرلمانيين والسياسيين بالوقوف صدا منيعا ضد هذه الفئة الذين اعتبرهم بانهم يقومون بشعبوية مقيتة، ويخوضون في أعراض الناس.
ونبه القيادي في حزب العدالة والتنمية إلى أن الدولة تقوم على أساس متين، ولا تقوم على المؤثرين الاجتماعيين، مستغربا لكون عدد من نواب الأمة يأخذون ويتأثرون بما يدونه هؤلاء المؤثرين الاجتماعيين، بدل أخذ المعطيات الصحيحة والدقيقة حول كل قضية وموضوع من مصدرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.