البرنامج الإقليمي للتحسيس والتوعية حول المخاطر الصحية والنفسية للتلميذ في دورته الخامسة بالمدارس العمومية والخصوصية ومصانع التلفيف

2021-04-20T13:31:25+00:00
2021-04-20T13:31:31+00:00
مجتمع
Bouasriya Abdallah20 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
البرنامج الإقليمي للتحسيس والتوعية حول المخاطر الصحية والنفسية للتلميذ في دورته الخامسة بالمدارس العمومية والخصوصية ومصانع التلفيف

ف-م/مشاهد بريس

للهرة الخامسة على التوالي تنطلق فعاليات البرنامج الإقليمي للتحسيس والتوعية حول المخاطر الصحية والنفسية لفائذة التلميذ بالمدارس العمومية والخصوصية ومجموعة من مصانع التلفيف، من تنظيم مجموعةجمعية الحياة الطبية للتضامن الإجتماعي، جمعية فوتير للإبداع العلمي والتكنولوجيا، جمعية الأمان للبيئة والتنمية ومن بين أهداف هذا البرنامج الإقليمي :
طرق محاربة إدمان المخدرات، تعزيز ثقافة السلامة الطريقة، تعزيز التربية البيئية، التحسيس بالمخاطر الصحية والنفسية عن طريق التنشيط التربوي، آثار الصحبة السيئة على المسار الدراسي للتلميذ، الأثر السلبي للإهمال الأسري على صحة التلميذ ومساره الدراسي ….
كل هذا من خلال العديد من العروض المفتوحة، ورشات تفاعلية، طاولات مستديرة وكذلك التوجيه النفسي والإجتماعي بتأطير مجموعة من الأساتذة الأجلاء كل حسب تخصصه.
والجديد الذي جاءت به هاته الدورة ادراج مصانع التلفيف ضمن برنامج الملتقى الإقليمي نظرا لما شهدته من تسجيل أعداد كبيرة للحالات المصابة بفيروس كورونا، لتحسيس وتوعية العاملات بضرورة الإلتزام بقواعد السلامة الصحية لتفادي الإصابة والإشتغال في ضروف صحية ملائمة ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.