الدشيرة الجهادية : تراجع السلطات المحلية عن حملات تحرير الملك العمومي …….

2019-11-11T23:35:49+00:00
2019-11-11T23:35:51+00:00
جهويات
admin11 نوفمبر 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدشيرة الجهادية : تراجع السلطات المحلية عن حملات تحرير الملك العمومي …….

مشاهد بريس

تراجعت السلطات المحلية بمدينة الدشيرة الجهادية بشكل مثير عن حملاتها التي تستهدف تحرير الملك العمومي من قبضة أصحاب المقاهي والباعة المتجولون ، الذين استباحوا الملك العمومي وعاثوا فيه فسادا.

في الآونة ألأخيرة لوحظ تهاون وتراخي من قبل السلطات المحلية في تعاملها مع الظاهرة ، وعادت حليمة إلى عادتها القديمة ، فالشارع الرئيسي وساحة الحفلات محتلة من طرف الباعة و أصحاب المقاهي ، فتدخلات السلطات المحلية في بعض الحالات لم ترق للمستوى المطلوب وإنما بقيت كدر الرماد في العيون ، حيث بقيت تدخلاتها حبيسة في الحلول الترقيعية التي لا تفيد في الغالب  إلا مصالح المحتلين للملك العمومي .

إن الزائر للمدينة قد تصيبه الدهشة لما آل إليه الملك العمومي حيث لم يبق منه إلا الاسم ، فكراسي المقاهي احتلت الرصيف كله ،  أما ساحة الحفلات فقد احتلها الباعة المتجولون وبالتالي فرضوا نظامهم الخاص بالساحة حيث يمنع المرور على السيارات والدراجات من فرط الازدحام بالعربات المجرورة وغيرها من الوسائل المعرقلة للسير .ناهيك عن تحويل جزء من الساحة إلى مرأب للسيارات ما يسبب عرقلة في السير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.