الزمالك المصري يوافق على تأجيل مباراته أمام الرجاء

2020-10-21T09:00:49+00:00
2020-10-21T09:00:50+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah21 أكتوبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

أعلن نادي الزمالك المصري لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، عن موافقته على تأجيل مباراته أمام الرجاء الرياضي، برسم إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضي منصور رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية أنه موافق بشكل كامل على تأجيل المباراة إلى حين شفاء لاعبي الرجاء المصابين بفيروس كورونا

وأضاف مرتضي منصور أن مصر والمغرب شعب واحد تجمعنا أمور كثيرة وأنا موافق على هذا الأمر  إذا طلبت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ذلك.

وكشفت نتائح التحاليل المخبرية، التي خضعت لها مكونات الرجاء البيضاوي، أول أمس الإثنين، عن تسجيل 6 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد لترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 8 أفراد.

وجاءت التحاليل المخبرية التي أجراها الرجاء، جاءت نتائجها إيجابية على 6 لاعبين ويتعلق الأمر بكل من محسن متولي، عبد الإله حافيظي، أنس جبرون وعمر العرجون و عبد الرحيم شاكير و إلياس الحداد.

وارتفعت حصيلة المصابين بفيروس كورونا، داخل الرجاء البيضاوي، لثمانية لاعبين بعد أن أكدت التحاليل التي أجراها النادي قبل مباراة الذهاب أمام الزمالك، إصابة كل من محمد زريدة وأيوب ناناح.

وكان الرجاء قد خسر مباراة الذهاب على ملعب محمد الخامس، على يد ضيفه الزمالك، بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.