السلطات الإقليمية بتارودانت تتفاعل مع طلبات المجتمع المدني باولاد تايمة

2022-05-18T17:35:40+00:00
2022-05-18T17:35:41+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallah18 مايو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد

مشاهد بريس

تفاعل عامل إقليم تارودانت ، مع طلب جمعيات المجتمع المدني بمدينة اولاد تايمة الرامي إلى اجاد حل للمختلين عقليا المتواجدين بجل ارجاء المنطقة .

IMG 20220518 WA0034 - مشاهد بريس


ومباشرة بعد توصل المصالح الإقليمية بمراسلة الفاعلين المدنيين أعطى عامل الإقليم تعليماته للمسؤولين المحليين والاقليميين، صباح يومه الأربعاء خلال كلمته بمناسبة الاحتفال بالذكرى 17 لاطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، للتدخل بكل نجاعة وفي حدود الامكانات المتوفرة لوضع خطة عمل لحل هذا الاشكال، مؤكدا في ذات الوقت على المحدودية الحالية للطاقة الاستيعابية للمستشفى الإقليمي لتارودانت، و في نفس السياق ذاته أكد في كلمته بقرب احداث مستشفى جهوي كبير مختص بالامراض النفسية على مستوى مدينة أكادير وبالظبط بمنطقة انزا، تتمثل فيه مساهمة السلطات الإقليمية لتارودانت في إطار تمويل صندوق المبادرة بما يفوق ملياري سنتيم، سيكون له الأثر الكبير في إيجاد حل ناجع ونهائي لهذا المشكل المطروح.
عامل إقليم وجه كذلك دعوة مباشرة لجمعيات المجتمع المدني للتعاون والتنسيق مع المسؤولين في إطار مقاربة تشاركية بناءة لحلحة هذا الاشكال الاني المطروح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.