“المنصوري” و”البونت” يقودان شباب المزار للفوز على شرك باني طاطا بثلاثية نظيفة

2022-01-03T09:35:06+00:00
2022-01-03T09:39:39+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah3 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع

خادلي محمد

تمكن نادي شباب المزار من الفوز على ضيفه النادي الرياضي شرك باني طاطا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما زوال اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي ” قصبة الطاهر المزار “، برسم الجولة الخامسة من بطولة عصبة سوس في قسمها الشرفي الثاني لكرة القدم.

وشهدت المباراة في شوطها الأول، سيطرة كاملة لأصحاب الأرض، حيث تمكنوا من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة “44” عبر المتألق أسامة المنصوري، وذلك أمام محاولات محتشمة للزوار، لينتهي هذا الشوط بتقدم الشباب.

وفي الشوط الثاني، دخل أصدقاء العميد يونس إهيم بقوة في مجريات المباراة، حيث حاولوا في أكثر من مناسبة الوصول لمرمى الضيوف، وهو الشيء الذي تأتى لهم في حدود الدقيقة “75”، حيث تمكن اللاعب أسامة المنصوري من إضافة الهدف الثاني للشباب والشخصي له، ليعود بعد ذلك البديل “سعيد البونت” ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة “87”، في حين تراجع مستوى الفريق الطاطاوي خلال هذا الشوط، بحيث لم يستطيع مجاراة الإيقاع السريع الذي فرضه نادي شباب المزار.

وبهذا الفوز، احتلّ نادي شباب المزار المركز الثالث برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين خلف المتصدر جمعية أولاد داحو، في حين تجمّد رصيد النادي الرياضي شرك باني طاطا عند النقطة 4 في المركز الخامس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.