المنظمة الإقليمية للتجار الأحرار بأكادير تقف على سير عدد من المشاريع بالمدينة

2022-01-18T16:13:47+00:00
2022-01-18T16:13:50+00:00
شؤون جمعوية
Admin18 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر

مشاهد بريس

في اطار الزيارات الميدنية التي تقوم بها منظمة التجار الأحرار بأكادير للوقوف وتتبع سير تقدم الاشغال بمجموعة من المشاريع بمدينة الإنبعاث والبحث في المعوقات والأسباب التي توجه تنفيذها.

فكانت بداية يوم الأثنين 17 يناير الجاري المركب التجاري سوق الأحد حيث كان اللقاء باصحاب محلات السمك في عين المكان ومناقشاب اكرهات تسهيل عملية الإصلاح وتدارس النقط ووجهات النظر لدى الجميع ..

وفي نفس السياق انتقلت المنظمة الى باب الميناء ليتم اللقاء بجمعية مطاعم السمك وذلك من اجل التواصل اولا وتقديم اهم المطالب
الآنية والضرورية وكدا وضع خريطة طريق من أجل العمل على تتبع تفعيل وتسريع برنامج إعادة تهيئة مطاعم المرسى باكادير .

واختتمت المنظمة الإقليمية جوالاتها لهذا اليوم بزيارة لسوق البلدي لأنزا المطل على البحر مما فتح شهية النقاش لدى الكل اعضاء وتجار وممثلي الجمعيات وانصب النقاش للانصات لهموم ومشاكل التجار قصد ايجاد الحلول والنظر الى مل تطلعاتهم، واضافت المنظمة مجموعات من الاقتراحات بغية التوصل الى حلول ناجعة للنهوض بهذا المرفق التجاري الذي اصبح يعيش طروفا صعبة ووضعية مزرية ،رغم الاوراش الكثيرة والميزانيات المرصودة لهذه المشاريع بإقليم أكادير إدوتنان .

مما استدعى الى ابرام اتفاق لعقد لقاء ثاني بغرفة التجارة والصناعة والخدمات مع المعنيين.

وكما هو معهود لها وتعمل عليه منذ تأسيسها المنظمة الإقليمية للتجار الأحرار على عقد الاجتماعات والدوريات مع جل المسؤولين وتفعيلا للوساطة التي يقرها الدستور لجمعيات المجتمع المدني ، ان نكون رهن اشارة من هم بحاجة الينا كما ان الدافع الاساسي هو المساهمة في ترسيخ روح المواطنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.