انتخاب السيد نور الدين السبع بالإجماع أمينا إقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم ازيلال

2022-05-09T09:36:10+00:00
2022-05-09T09:36:11+00:00
سياسة
Bouasriya Abdallah9 مايو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

مشاهد بريس

تحت إشراف الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة ، نظمت الأمانة الإقليمية للحزب بإقليم أزيلال، يوم السبت 07 ماي 2022؛ مؤتمرها الإقليمي تحت شعار: “جميعا من أجل هياكل حزبية قوية”.

وتميز المؤتمر، بانتخاب نور الدين السبع أمينا إقليميا للحزب بالإقليم المذكور.

وفي هذا الإطار ، عبر نور الدين السبع في كلمته بعد انتخابه أمينا عاما إقليميا للحزب، عن اعتزازه بالثقة الكبيرة التي منحها إياه المناضلات والمناضلين.. متعهدا بأنه سيعمل جاهدا على أن يكون عند حسن ظنهم، خاصة أن إقليم أزيلال يحتاج إلى المزيد من تظافر الجهود من أجل النهوض به في مختلف المجالات.

FB IMG 1652088378394 - مشاهد بريس

كما أشار السبع إلى أنه سيعمل داخل الأمانة الإقليمية بشكل تشاوري مع الأمانة الجهوية للحزب بجهة بني ملال خنيفرة (التي أشرفت على أشغال المؤتمر) وفق مبدأ سياسة القرب والترافع عن مشاكل المواطنين .

  • نورالدين السبع الامين الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة بأزيلال في سطور
  • نور الدين الدين السبع رئيس المجلس الجماعي الحضري لدمنات.
  • من مواليد مدينة دمنات بتاريخ: 1959/01/01
    متزوج وله 3ابناء
  • مهنته عدل
  • ترعرع في حي الصناع بدمنات وسط عائلة اجتماعية متوسطة ، انخرط في العمل الجمعوي مند طفولته
    درس الابتدائي بالمدرسة الاسرائيلية بدمنات ،الاعدادي والثانوي بثانوية ابن يوسف بمراكش والجامعي بكلية الاداب جامعة القاضي عياض بمراكش حاصل على الاجازة في الدراسات الاسلامية . لينخرط في العمل السياسي وترشح لعضوية مجلس جماعة دمنات وفاز للمرة الرابعة و كان في يشغل ولايته الأولى و الثانية والثالثة منصب نائبا لرئيس جماعة دمنات وفي ولايته الرابعة انتخب رئيسا للجماعة ، بالموازاة مع ذلك انتخب كعضو بجهة بني ملال خنيفرة للمرة الرابعة كذلك وتقلد بها خلال الفترة الاولى رئيسا لاحدى اللجن فيما تقلد في الثانية نائبا للرئيس وفي الفترة الانتدابية الثالثة والرابعة تقلد مهمة كاتب لمجلس الجهة . رجل تحدي بامتياز وفاعل جمعوي ورياضي،يتحمل مسؤوليات عديدة بعدد من الجمعيات والمنظمات الدولية وبالجامعة الملكية للكرة الحديدية ورئيسا للجنة التحكيم بعصبة مراكش أسفي لكرة القدم يعمل بدون كلل او ملل، يشارك بشكل دائم في كل المنتديات واللقاءات محليا اقليميا جهويا ووطنيا ونادرا ما يتغيب عن احداها ، كل همه أن يرى مدينته دمنات مزدهرة وممثلة في كل المنتديات وتبلي البلاء الحسن وسط مثيلاتها من المدن العتيقة بالمغرب . ويبقى نور الدين السبع دائما ذلك الرجل الطيب والخلوق والخدوم والفاعل الاجتماعي القريب لهموم المواطن الدمناتي والذي يعمل جادا ليكون عند حسن ظن الساكنة به.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.