إنزكان: إعفاء المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بدون مبرر

2020-08-04T00:03:54+00:00
2020-08-04T18:22:04+00:00
طب وصحة
admin4 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين

مشاهد بريس

تفاجأ عدد من الأطر الصحية والفعاليات المدنية المهتمة بالمجال الصحي بقرار وزارة الصحة القاضي بإعفاء المندوب الإقليمي بانزكان.

فقد خلف قرار إعفائه استياءا عارما وحملة تضامن واسعة عبرت عنها العديد من الهيئات الحقوقية والنقابية والفعاليات الحزبية، وهو القرار الذي اعتبره المتتبعون مجحفا وغير مبرر تفوح منه رائحة تصفية الحسابات، وقد عبرت عن رفضها لسياسة الترقيع التي تنهجها الوزارة الوصية في ظل ضرب إستقرار المسؤولين على رأس هرم قطاع الصحة بالإقليم.

وجدير بالذكر فإن الذكتور عزيز مخلوف رجل وقور، شهم، متواضع متخلق وصادق، إنسان إداري صارم، هو شخصية فذة واعية مفعمة بالإنسانية والنبل يملك فكرا عاليا، رجل نزيه ويعامل الناس كلها سواسية ولا توجد في قلبه العنصرية والحقد الطبقي، إنه يعيد إلينا الأمل بأن نشاهد وجوه تخدم مصالح الوطن وتساهم في نهضة المجتمع.

لا شك أن الدكتور عزيز مخلوف المندوب الإقليمي للصحة بإنزكان من أولئك الرجال الأوفياء الذين حققوا بجهدهم وحرصهم طموح المجتمع وسعادة أفراده، فأنجزوا ما وعدوا، وسعوا إلى حيث أرادوا.. فتحقق لهم الهدف، ونالوا الغاية، وسعدوا بحب المجتمع وتقديره… هؤلاء الرجال لا يريدون بأعمالهم جزاء ولا شكورا…. فطروا على بذل الخير، فوجدوا القبول والإحترام من أفراد المجتمع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.