بلاغ توضيحي بشان اولمبيك الدشيرة.

2021-11-27T13:32:52+00:00
2021-11-27T13:32:54+00:00
رياضة
Youssef Tarzan27 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين

تحرير : اوبحمان لحسن

تروج مجموعة من المواقع نشوب خلاف عميق بين المدير الاداري لفريق اولمبيك الدشيرة و مدرب الفريق الاول.
و من اجل احقاق الحق و تتبع الخبر واستقصاء الحقائق تم الاتصال بمجموعة من مكونات الفريق وعلى رأسهم السيد الرئيس و الرئيس التنفيدي للفريق فاكد الجميع ان الخلاف بسيط جدا لا يستحق ان يثل الى ما وصل اليه من تطور في الاحداث و زيادة في الوقائع.
و قد اكد االسيد الرئيس في اتصال مباشر ان ما تم الترويج له من اخبار زائفة و من تضخيم للاحداث ليس سوى من كيد الحاسدين و من مروجي الاحداث الصفراء .
و في معرضه عن حديث الرئيس عن الواقعة اكد على ثقت المكتب في كاتبه الاداري و مدى تقديره للمدرب لما عرفا عنهم من تفاني في العمل و المستوى الاخلاقي اللذان يتسمان بهما و تشجب و تستنكر كل مكونات الفريق كل المغالطات التي احيطت لالموضوع من زيادات.
و اكد السيد الرئيس ان كل الفرق العالمية تعرف خلافات بسيطة داخلية يقدر الفريق المحلي للدشيرة احتواءها و اعادة الامور الى نصابها. فالحدث الذي تتحدث عنه وسائل التواصل الاعلامي لايستحق كل هذه الضجة و انما هو خلاف بسيط نابع من الطبيعة الرياضية للنشاط ؛ وقد اعرب السيد الرئيس على قدرة الفريق لاحتواء المشكل و حله بطرق خاصة من داخل النادي ولا يحتاج الى تدخل الاغيار و الغرباء.
و من هذا المنبر ندعو الجميع الى الالتفاف حول مكونات الفريق و زرع بوادر اللحمة و الاتحاد و التعاون تحقيقا للمصلحة الفضلى للنادي و قطع الطريق على المشوشين الذين يصطادون في المياه العكرة لزرع الفتنة وقضاء مارب وارضاء لاجندات تسيء الى مكانة النادي و تاريخه و مساره الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.