بن شرقي وأوناجم يتأخرون في الإلتحاق بنادي الزمالك

2020-08-03T01:24:39+00:00
2020-08-03T01:24:41+00:00
رياضة
admin3 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين

مشاهد بريس

تقرر تأجيل وصول محمد أوناجم وأشرف بنشرقي إلى مصر لمدة 48 ساعة أخرى بعدما تقرر تحديد موعد آخر لسفرهما عوض نهاية الأسبوع الحالي.

وكان من المنتظر وصول اللاعبين المغربيين، الأحد، بعد ترانزيت في دبي، لكن بعض الإجراءات حالت دون سفرهما للإنضمام إلى تداريب فريقهما الزمالك تأهبا لخوض منافسات الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

وتقرر وصول الثنائي المغربي بعد 48 ساعة، عقب إتمام الإجراءات التي تعطلت بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك، بينما تم إلغاء رحلتهما السابقة رغم إنهاء كافة الأوراق المطلوبة لعودتهما.

وينتظر أن يلتحق أوناجم وزميله بنشرقي بتداريب فريقهما، الذي يعسكر حاليا في برج العرب إستعداداً لعودة النشاط الكروي من جديد، حيث سيلتقي الزمالك نظيره المصري يوم الخميس المقبل في الدوري الممتاز.

وكان مسؤولو الزمالك قد بعثوا خطابا رسميا إلى السلطات المغربية يناشدونها فيه التعاون بشأن تسهيل عودة اللاعبين المذكورين إلى القاهرة، بعدما سافرا في وقت سابق إلى المغرب بعد توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب جائحة “كورونا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.