تفاصيل واقعة سقوط زوجين من سطح عمارة بسلا

2021-11-22T11:17:21+00:00
2021-11-22T11:17:22+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallah22 نوفمبر 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 12 شهر

مشاهد بريس

اهتزت مدينة سلا ليلة السبت 20 نونبر الجاري، على واقعة وصفت بالمأساوية إثر سقوط زوجين من سطح عمارة سكنية بإقامة الزهراء بحي بوشوك، ما أودى بروحيهما مخلفين وراءهما ثلاث بنات تتراوح أعمارهن بين 5 أشهر و7 سنوات.

وكشف مصدر موثوق أن الزوج المسمى قيد حياته (ك.ح) والبالغ من العمر 40 سنة، كان يعاني قيد حياته من اضطرابات نفسية وكان يتلقى العلاج منها.

وتشير الفرضية الأولى –حسب المصدر ذاته- إلى محاولة الزوج الانتحار، وعند تدخل زوجته المسمى قيد حياتها (هند. ح) والبالغة من العمر 36 سنة، قام بدفعها فسقطت أرضا مدرجة في دمائها، ولم يلق الزوج بنفسه إلا بعد وصول سيارة الإسعاف وسماعه لصافرة الإنذار.

أما الفرضية الثانية فتشير، حسب شهود عاينوا الواقعة، إلى نشوب خلاف حاد بين الزوجين انتهى بالمصير نفسه، حيث ألقى بها أولا من فوق سطح العمارة ثم أتبعها بنفسه.

وأوضح المصدر ذاته أن التحقيقات مازالت جارية لتحديد ظروف وملابسات سقوط الزوجين، مشيرا إلى أن عناصر الشرطة القضائية تعمل حاليا على تفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة بالإقامة السكنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.