تنسيقية المعطلين بإقليم الصويرة تعود إلى الاحتجاج

2020-10-11T15:48:53+00:00
2020-10-11T15:48:54+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallah11 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

مشاهد بريس

دعت التنسيقية الإقليمية للمعطلين حاملي الشهادات بإقليم الصويرة ،عبر صفحتها الرسمية،كافة المعطلين حاملي الشهادات بالإقليم إلى التعبئة والالتفاف حول إطارهم دفاعا عن حقوقهم المشروعة والعادلة،كما أهابت بكافة الإطارات والهيئات الحقوقية والجماهير الشعبية إلى الحضور الوازن من أجل إنجاح أشكالها النضالية المزمع خوضها على مدى أسبوع كامل .
وأفادت التنسيقية الإقليمية للمعطلين حاملي الشهادات بإقليم الصويرة أنه تنزيلا لمخرجات اجتماعها الأخير ،تم تسطير أسبوع للاحتجاج ينطلق يوم الاحد 11 أكتوبر ابتداء من الساعة الرابعة بساحة الحسن الثاني( القصبة) ،في حين أن غدا الإثنين 12 أكتوبر سيتم الدخول في اعتصام إنذاري أمام مقر العمالة ابتداء من الساعة العاشرة صباحا إلى حدود الرابعة والنصف بعد الزوال،على أن يتم الانتقال يوم الخميس 15 أكتوبر الى مقر جماعة الصويرة للدخول في اعتصام إنذاري ابتداء من الساعة العاشرة صباحا إلى حدود الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال. وسيتم اختتام الأسبوع الاحتجاجي الأول يوم الأحد 18 أكتوبر بتنظيم ندوة عبر تقنية البث المباشر بالصفحة الرسمية للتنسيقية.

وعزا عضو بالتنسيقية الإقليمية للمعطلين حاملي الشهادات بإقليم الصويرة ، سبب عودة المعطلين إلى الاحتجاج إلى تخفيف ظروف الحجر الصحي و إلى ما أسماه “غياب الإرادة لدى المسؤولين في إيجاد حل لملف المعطلين” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.