ثلاثية “الفيلة” تقصي الجزائر من الدور الأول في كأس إفريقيا للأمم

2022-01-20T18:48:21+00:00
2022-01-20T18:48:22+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah20 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر

مشاهد بريس

غادر المنتخب الجزائري لكرة القدم، حامل لقب النسخة الماضية من “الكان”، نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا في الكاميرون بعد انهزامه بـ3-1، مساء اليوم الخميس، أمام المنتخب الإيفواري.

ودخل الجزائريون المواجهة برصيد نقطة واحدة، في آخر ترتيب مجموعتهم الإقصائية، مراهنين على الفوز في المباراة ضد “الفيلة” من أجل الوصول إلى دور ثمن النهاية من هذه المسابقة القارية.

واستقبلت عناصر المدرب جمال بلماضي هدفا في الدقيقة 22، بطريقة ذكية من اللاعب فرانك كيسي الناجح في مخادعة الحارس مبولحي لإهداء الكوديفوار التقدم في النتيجة.

ورجع الإيفواريون إلى هز الشباك الجزائرية، مرة ثانية، عن طريق ضربة رأسية مركزة من اللاعب إبراهيم سنغاري، في الدقيقة 39، لتصل الحصيلة إلى 2-0 قبل نهاية الشوط الأول من المباراة.

في الجولة الثانية؛ عمق الإيفواري نيكولاس بيبي الجراح الجزائرية بهدف ثالث، في الدقيقة 54، بعدما تلاعب بعمق دفاع “الخُضر” وسدد الكرة بطريقة مركزة في الزاوية اليمنى البعيدة من مرمى الجزائر.

وتحصل منتخب الجزائر على ضربة جزاء بعد 4 دقائق من تلقي الهدف الثالث، عقب إسقاط يوسف بلايلي قرب المرمى، وقد تولى تنفيذها اللاعب رياض محرز بطريقة جعلت الكرة تصطدم بالقائم الأيسر للكوديفوار، مضيعا هدفا محققا للجزائر.

وأفلحت الجزائر في إحراز هدف في الدقيقة 74، عن طريق اللاعب سفيان بندبكة بضربة رأسية قريبة من المرمى، مقلصة الفارق في الغلة التهديفية إلى 3-1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.