جلالة الملك محمد السادس ومقدسات المملكة خط احمر حسب بيان الجمعية الوطنية لاسر الشهداء

2021-02-18T11:15:09+00:00
2021-02-18T11:15:12+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallah18 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين

مشاهد بريس

بيان استنكاري:جلالة الملك محمد السادس ومقدسات المملكة خط أحمر.

توصلت جريدتنا من الجمعية الوطنية لأسر شهداء ومفقودي و أسرى الصحراء المغربية ببيان تستنكر فيه السلوك اللا أخلاقي لوسائل الإعلام الجزائري تجاه ملك البلاد. وهذا نص البيان :

IMG 20210218 WA0006 - مشاهد بريس

تابعت الجمعية الوطنية لأسر شهداء و مفقودي وأسرى الصحراء المغربية،بأسف شديد الحملة المسعورة والمنظمة التي تستهدف المملكة المغربية ورموزها،من طرف وسائل إعلام جزائرية في تناف لكل أخلاقيات المهنة والمسؤولية المفترض تبنيها لما تحمله رسالة الإعلام من نبل ومصداقية…..الخ،وتأتي هذه الحملة الغير المسبوقة، كلما تقدم المغرب في الأوراش الكبرى المفتوحة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي، وانفتاح المملكة على محيطها الإفريقي وكسب المزيد من الانتصارات الديبلماسية لصالح القضية الوطنية، تحت القيادة الرزينة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.وعوض توجيه الإعلام الجزائري لخدمة مصالح الشعب الجزائري،الذي يعاني من قبضة نظام فشل في تدبير أمور شعبه وما الحراك الذي عاشته الجارة لدليل قاطع على الأزمة الحقيقية التي يعيشها هذا النظام.

IMG 20210218 WA0005 - مشاهد بريس

علما أن المملكة المغربية دعت عدة مرات لفتح الحدود وتفعيل آليات اتحاد المغرب العربي،خدمة للشعوب المغاربية. لما يتوفر عليه هذا التكتل من إمكانيات كبرى يمكنها أن تكون رافعة حقيقية لازدهار هذه المنطقة و شعوبها.

ولهذه الاعتبارات الموضوعية،تعلن الجمعية ما يلي:

  • تنديدها الشديد للحملة الذنيئة التي تحاول المس بالمقدسات الوطنية.
  • تحمل المسؤولية للدولة الجزائرية لما قد تؤول إليه الأوضاع مستقبلا.

تستنكر بشدة هذا السلوك والانحراف الخطير الذي تمارسه بعض وسائل الإعلام الجزائرية، والذي لايخدم مصلحة الشعب الجزائري بقدرما يزيد من احتقانه.أما المملكة المغربية فهي سائرة نحو المستقبل بثقة كبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.