جماعة أيت بويحيى الحجامة… إختتام دوري الإقلاع الرياضي الرمضاني لكرة القدم في نسخته الأولى

2022-05-01T20:39:43+00:00
2022-05-01T20:39:45+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah1 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع

مشاهد بريس

في أجواء من المنافسة الرياضية الشريفة، وتحت أنظار جمهور غفير، أسدل الستار عصر يومه السبت 30 أبريل الجاري بمركز الجماعة الترابية آيت بويحيى الحجامة دائرة تيفلت إقليم الخميسات على فعاليات دوري الإقلاع الرياضي الرمضاني لكرة القدم في نسخته الأولى المنظم من طرف جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي وأطر الجماعة بشراكة مع المجلس الجماعي لأيت بويحيى الحجامة والذي عرف منافسة قوية بين الفرق المشاركة وروح رياضية عالية بين شباب الجماعة.

FB IMG 1651437235055 - مشاهد بريس

واختتم الدوري بإجراء مباراة النهاية، حيث توج فريق نجوم أولاد سعد بطلا النسخة الأولى بتغلبه على فريق فرانكفورت بعد الإحتكام إلى ركلات الترجيحية بعد نهاية الوقت الرسمي والإضافي بالتعادل.

FB IMG 1651437230644 - مشاهد بريس

هذا الدوري الرمضاني في نسخته الأولى عرف نجاحا منقطع النظير وذلك بفضل الدعم والمساندة والتواجد اليومي لرئيس جماعة آيت بويحيى الحجامة السيد الغازي حرشان بالإضافة إلى مجهودات اللجنة المنظمة والتنافس الشريف والروح الرياضية للفرق المشاركة والتفاعل الإيجابي للجماهير.

FB IMG 1651437216204 - مشاهد بريس

وعرف المباراة النهائية وحفل الإختتام حضور وازن ممثل في رئيس دائرة تيفلت السيد الطاهر فرحان وقائد قيادة بني عمرو أيت زكري السيد خالد برداهيم، ورئيس جماعة أيت بويحيى الحجامة السيد الغازي حرشان، والسادة أعضاء و عضوات المجلس الجماعي، و السيد عبد العالي بوطاهري عضو مجلس بلدية تيقلت، والسيد امحمد الشهب رئيس جماعة مقام الطلبة وأعضاء مجلسه والسيد يونس الغازي قائد المركز الترابي لدرك الملكي بتيفلت، والسادة مدراء المؤسسات التعليمية بالجماعة، ورجال القوات المساعدة وفعاليات جمعوية ورياضية وإعلامية، بالإضافة إلى حضور جمهور غفير من ساكنة الجماعة وخارجها.

وبعد نهاية مجريات المباراة النهائية تم توزيع منحة الكأس التي حددت في 1500 درهم ومنحة البطولة بنفس المبلغ واللتان كانت معا من نصيب فريق أولاد سعد، كما إستفاد الفريق البطل من ألبسة رياضية وكرة، فيما إستفاد الفريق الوصيف من منحة حددت في 1000 درهم وبذل رياضية وكرة، كما تم تكريم العديد من الوجوه التي ساهمت في إنجاح هذا الدوري.

وفي تصريح خص به موقع مشاهد بريس، عبر رئيس المجلس الجماعي لأيت بويحيى الحجامة السيد الغازي حرشان عن سعادته بنجاح النسخة الأولى من هذه الدوري والتي ماهي إلا انطلاقة فعلية لاشعاع رياضي وثقافي وفني ستعرفه الجماعة، منوها بالمجهودات الجبارة التي بذلتها اللجنة المنظمة ومتقدما بالشكر الجزيل للفرق المشاركة التي كانت في المستوى وجعلت من هذا الدوري عرسا رياضيا بإمتياز إتسم بالفرجة والمتعة والروح الرياضية، كما شكر السلطات المحلية والدرك الملكي والقوات المساعدة والمنتخبين وكل من سجل حضوره خلال مباريات هذا الدوري.

وأشار الغازي حرشان إلى أن دوري الإقلاع الرياضي الرمضاني لكرة القدم في نسخته الأولى بالجماعة كان بمثابة عرس رياضي بإمتياز، حيث مر في أجواء تنظيمية كبيرة، مؤكداً أن مجلس جماعة أيت بويحيى الحجامة واعي بالدور الهام للرياضة والشباب، والذي لن يدخر جهدا في تنمية القطاعين بالجماعة، ولتضرب الجماعة بعد ذلك موعدا للجميع في قادم النسخة الثانية 2023 إن شاء الله و بمفاجآة جديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.